Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أفضل طريقة للتعامل مع الزوج"ابو عين زايغه"

تاريخ النشر:23-02-2016 / 03:10 PM

أفضل طريقة للتعامل مع الزوج"ابو عين زايغه"
أفضل طريقة للتعامل مع الزوج"ابو عين زايغة"

أكثر شيء يغضب السيدات هو أن ينظر زوجها إلى امرأة أخرى وتعتبرها إساءة كبيرة لها خاصة إذا كانت بجانب زوجها أو برفقته ونظر إلى امرأة غيرها، مثل هذا الأمر سيجعلها تفقد ثقتها بالنزوح وحبه واحترامها له.

وهناك حلول عزيزتي لمثل هذه المشكلة، في البداية عليك أن تكوني على معرفة بطريقة تفكير زوجك وما هو الشيء الذي يجعله ينظر إلى امرأة أخرى.

والرجل بطبيعته يرغب بالنظر إلى كل ما هو جميل وليس أن يكون السبب وراء ذلك هو عدم حبه لك، يجب ألا تكوني عنيفة إذا شاهدتيه ينظر إلى أمراه لمجرد جزء من الثانية، هذا أمر طبيعي حيث ينظر الأشخاص إلى آخرين مروا بجانيهم في الشوارع والأماكن العامة، لكن من غير الطبيعي أن يطيل في النظرات وهنا يجب أن توجهي إنذار له.

يجب عند مناقشتك له إلا تغضبي أو تصرخي وأخبريه أن هذا التصرف يجرح مشاعرك ويؤثر على علاقتكما.

كوني واثقة من نفسك جداً، وكذلك تأكدي أنك دوماً أنيقة وجميلة واهتمي بمظهرك، ولا تسمحي لشيء مهماً كان أن يحرك هذه الثقة، حيث نظرتك لنفسك تجعله يشعر بأنه محظوظ بان لديه زوجة مثلك.

لا تظهري غيرتك أبدا وحاربيه بنفس أسلحته وكوني بكامل أناقتك وجمالك وأبدي إعجابك بالنساء المتواجدين في المكان بدلا من أن تأكل الغيرة قلبك.

إذا تعرضت لموقف بان أحد الرجال ينظر إليك ولاحظ زوجك ذلك، قومي بأخباره بأنه شخص وقح ويعاني من مرض نفسي وأنك تشفقين على زوجته وتحمدين الله لأن زوجك رجل محترم لا ينزل إلى هذا المستوى.

لكن إذا لم يتوقف الزوج عن نظراته وتصرفاته قهو بحاجة لأن يشعر بأن الموضوع صعب عليك وأخبريه بأنك لا تستطيعين التواجد بعلاقة لا تشعرين فيها باحترامه لوجودك.