Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

الجمال تقدم .. أهم أخبار الموضة في أسبوع - 38

تاريخ النشر:03-04-2008 / 12:00 PM

الجمال تقدم .. أهم أخبار الموضة في أسبوع - 38

* «ماركيزا» الماركة الحاضرة دوما في كل مناسبات السجاد الأحمر، نظرا لتصميماتها الأنثوية الانيقة، ستتوسع قريبــا بطرح فســاتين زفــاف. ولا شك ان هذا الخبر سيسعد الكثيرات ممن يعشقن هذه الماركة، التــي رغم سنواتهــا المعدودة في عــالم الأزيــاء، استطــاعت ان تحفر لها مكانة مهمة في خزاناتهن، وبالذات بــالنسبة للواتي يعشقن الأسلـوب الذي يعود بنا إلى أحلام الطفــولة وصــور الأميرات وقصص الاســاطير ذات النهــايات السعيـدة. بروكتر أند غامبل مع فريديريك فكاي

* ازاحت شركة «بروكتر أند غامبل» الستار عن انضمام «فريديريك فكاي أند كو» إليها. وتتمتع هذه الأخيرة، التي اسسها مصفف الشعر العالمي فريديريك فكاي، برقعة كبيرة من السوق فيما يخص منتجات الشعر، من شامبو وبلسم ومغذيات، وتعتبر نجمات هوليوود من أشد المعجبات بمستحضراته، لذلك سيكون انضمامه إلى شركة بحجم «بروكتر اند غامبل» إضافة إليهما وسيزيد من أرصدتهما في السوق. جورج كلوني يلبس لـ«بيلستاف»

* أنكر جورج كلوني الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة ومفادها أنه سيوجه انظاره واهتمامه إلى تصميم مجموعة خاصة به. ولا شك ان مشاركة صديقته في عروض ازياء لوس انجلوس الأخيرة، كانت من العناصر التي أججت هذه الشائعة. لكن إنكاره الشديد لهذه الشائعة لا يعني انه لا يهتم بالموضة، ففي فيلمه الأخير «ليذرهيذس» والذي يتقمص فيه شخصية لاعب الكرة جيمي كونولي، سيلبس الكثير من القطع من ماركة «بيلستاف» الماركة التي كان يعشقها جيمي كونولي، وتشمل مجموعة من السترات الجلدية وغيرها. وعلى شرف كلوني أعلنت الدار انها ستمول حفلات افتتاح الفيلم في كل من لندن وباريس وروما.

* كلوديا شيفر، عارضة اخرى من زمن إيل ماكفرسون فضلا عن انها ايضا ام لطفلين، ومثلها لم يخفت توهجها ولا بريقها، والفضل في حالة هذه الأخيرة يعود إلى ابن بلدها المصمم المخضرم كارل لاغرفيلد. فهذا الأخير هو الذي اعطاها فرصتها الذهبية في الثمانينات لتنضم إلى لائحات العارضات السوبر، وها هو الآن ايضا من يعيدها إلى الواجهة بقوة، ليس فقط بحضورها الدائم في عروضه ومناسباته، بل ايضا بجعلها الوجه المروج لحملته القادمة، والتي قام فيها ايضا بدور المصور. كلوديا ظهرت بشعر مستعار باللون البني الغامق يستحضر فترة العشرينات، لكنه ايضا جعلها تشبه إلى حد كبير الممثلة كايتي هولمز.

* المصمم عز الدين علايا سيحصل على وسام جوقة الشرف الفرنسية اعترافا بمسيرته وعطاءاتها. من المرشحين للجائزة ايضا، جيل ديفور وأنطونيو بيلوني المدير العام لمجموعة «إل. في. إم. آش» الفرنسية. ويعتبر هذا التكريم امتدادا للنجاح والانتعاش العالمي الذي عرفه المصمم عز الدين علايا طوال هذا العام، فقد استرجع 100% من داره من مجموعة «برادا» في شهر يوليو الماضي، كما حصل على دعم مادي في شهر اكتوبر من شركة «ريتشمون المالية»، وبالتالي فكل ما تبقى ان يسترجع تألق الثمانينات.

* بعد توسعها في نيويورك، لندن، لوس انجلوس، شانغهاي، سنغافورة وموسكو، تعتزم المصممة ستيلا ماكرتني افتتاح ستة محلات في الهند بعد تعاقدها مع شركة التسويق العالمية «تي. إس. جي» الشركة التي تتعامل مع كل من البيرتا فيريتي ولانفان. وحسب ما نشرته «ويمنز وير دايلي» فإن ستيلا تنوي افتتاح أول محلين في نهاية العام الحالي، على ان تفتتح الأربعة بعد ذلك مباشرة، لكن على دفعات.