Top

موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

تعرفي على موضة ألوان الفرش والديكور هذا العام 2016

تاريخ النشر:15-02-2016 / 04:51 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

في هذه الصورة أريكة ثلاثة مقاعد ماركة هارفي نورمان

الرقة هي مفتاح السر عند استخدام هذه الظلال، ولتطبيقها بطريقة صحيحة تجنبي ألوان الحلوى ودرجات الوردي البراقة مثل الموجودة بلعبة باربي وتخيري الظلال الأقل درجة منها والمطفية مثل الوردي المترب والأزرق الخفيف الهاديء، فهي ظلال أرضية أساسية يمكن استخدامها لإحياء الألوان كما أن الظلال الأفتح يمكن أن تقوم بدور الألوان المحايدة بطريقة مدهشة وذكية.

وعند الدمج بينهم تضفي على المكان واقعاً عصرياً جدا وجديداً وتوضح لك الديكور وتظهره أكثر اناقة، وهناك الكثير من المفروشات المنزلية المتاحة في الأسواق التي يمكنك استخدامها لتحقيق الإطلالة الجديدة مثل الموجودة في أريكة هارفي نورمان كايسي ذات المقعدين وسعرها 899 € والأخرى ذات الثلاثة مقاعد والمتوفرة بسعر 999 €.

تعتبر مفارش الأسرة من اللمسات التي يمكنك بها تغيير إطلالة ديكور منزلك كما هو في الصورة ملاءة وردية منقطة بنقط بيضاء ماركة هارفي نورمان ومتوفرة بسعر 43 €.

وهذا الطاقم من مناشف اليد ماركة لورا آشلي المتوفر بسعر 18 € لكل منشفة وكلها تعكس ظلال بانتون الجديدة وبطريقة جميلة

 

غلاية ماركة مورفي ريتشارد المتوفرة بسعر 64.90 €، ومحمص الخبز ماركة هارفي نورمان المتوفر بسعر 74.90 €، وكلها إكسسوارات خاصة بالمطبخ تعيد تجديد وإحياء المكان.

وراديو روبرتز ماركة هارفي نورمان المتوفر بسعر 149.95 €.

 

خلاصة القول إن الأزرق السماوي والوردي هما ألوان الموضة هذا العام وإن رغبت في منح بيتك إطلالة جديدة مسايرة للموضة لست مضطرة لتغيير كل الفرش أو لون الحوائط، إنما بمجرد تغيير أو إضافة بعض اللمسات والإكسسوارات سواء كانت في المطبخ أو المزهريات أو غيرها يمكنك إعادة إحياء الروح والجمال في منزلك مرة أخرى وبأقل التكاليف.

الأزرق السماوي والوردي الفاتح هي ألوان الديكور والفرش لهذا العام وذلك بناء على ما أطلقته شركة بانتون الأمريكية لموضة 2016.

في العام الماضي كانت ألوان الوردي الفاتح والأزرق منتشرة جدا في صور روضات الأطفال والحلوى والألعاب الخاصة بهم، لكن قام الخبراء في هذا المجال بالمشاورات وكان اختيارهم النهائي الذي توصلوا إليه والذي اعتمد على بحث متكامل ودقيق طبقا لمعلومات سياسية واقتصادية واجتماعية وبيئية وثقافية لذلك كانت النتيجة جيدة.

وقامت شركة بانتون بعرض هذان اللونان وكأنهما يعبران عن الحالة المزاجية والموقف الشخصي ويقترح مزجهما معا بصورة متدرجة لخلق لون متوازن لمقاومة الضغوط النفسية التي نواجهها في حياتنا كل يوم.

ووصف لون الوردي الكوارتز أو الوردي الفاتح بأنه لون رقيق مقنع يوصل حالة من التعاطف والشعور بالهدوء، بينما يعبر اللون الأزرق الفاتح عن الصفاء وانعدام الوزن والهواء المتجدد، ويمنح المكان اتساعاً يشبه اتساع السماء الزرقاء فوقنا مما يمنحنا مشاعر الراحة والاسترخاء حتى في أوقاتنا العصيبة.

الأمر جميل من الناحية النظرية، لكن كيف يمكن دمج ألوان موضة 2016 في ديكور المنزل بدون أن تبدو كما لو كنا في غرفة طفل؟

ألقي نظرة على صور الديكور الموجودة لتتعرفي على طريقة دمج الأزرق والوردي في منزلك.