Top

موقع الجمال

شارك

سفر وسياحة

اعرف لماذا فلوريدا هي الأفضل بين جميع الولايات المتحدة

تاريخ النشر:15-02-2016 / 03:14 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

تعتبر فلوريدا هي الولاية الأكثر حظاً بين جميع الولايات المتحدة.. وللتعرف على الأسباب التي جعلت منها أفضلهم طالع ما يلي:
1- طقس فلوريدا هو الأفضل: 
معظم الناس في ولاية فلوريدا يقضون أيامهم في درجات حرارة معتدلة ومريحة جدا تصل إلى ارتداء السراويل القصيرة والقمصان 365 يوما في السنة.

2- ميامي Miami
هي المدينة الأمريكية الكبرى الوحيدة التي أسستها امرأة: ميامي مدينة كبرى تقع في جنوب شرق ولاية فلوريدا الأمريكية، وميامي هي المدينة الأمريكية الكبرى الوحيدة التي أسستها امرأة، ففي عام 1875 وضعت جوليا تاتل  Julia Tuttleعينها على ميامي لدى انتقال والدها إلى المنطقة كنزيل، فقررت تاتل الانتقال إلى ميامي لتشتري مئات الأفدنة من الأراضي. وأصبحت ميامي وجهة رسمية عندما اقتنع المليونير هنري فلغلر أن يمد خط السكة الحديد الممتد على طول الساحل الشرقي ليصل لفلوريدا. 

وقد تنبأت السيدة تاتل أن ميامي ستصبح مدينة عظيمة من شأنها أن تكون بمثابة مركزا تجاريا بين أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وبالفعل كانت على حق.

3- "الينابيع الخفية" مع الكهوف تحت الماء التي تمكنك من الغوص فيها: 
ينابيع ولاية فلوريدا طبيعية وهناك ما يقرب من 900 ينبوع من ينابيع المياه العذبة، فيمكنك السباحة في كهوف تحت الأرض! مع أفضل درجات الحرارة لمياه الينابيع والتي تتراوح ما بين70-75 درجة على مدار السنة.

4- متنزه أورلاندو المذهل: 
عندما تزور منتزه أورلاندو بولاية فلوريدا فقد حصلت على مغامرة مثيرة وتجربة فريدة في حياتك، (عالم البحار والأراضي المقدسة، متحف الكتاب المقدس الذي يأخذك 7000 ميل بعيداً ويرجعك بالزمن 2000 سنة إلى الوراء لتعايش هذا الزمن في أرض الكتاب المقدس)، ولا تنسى عالم ديزني – ومجموعة من الحدائق تضم أربع حدائق فردية، واثنتان من الحدائق المائية ومنطقة وسط المدينة.

5- فلوريدا تغذي الولايات جميعها بالبرتقال: 
عصير البرتقال هو مشروب فلوريدا الأول، البرتقال هو ثمرة فلوريدا وتغذي به الولايات المتحدة جميعها كما تنعش به اقتصاد الدولة كاملة، وفي عام 2012 أنتجت فلوريدا 70% من انتاج البرتقال في الولايات المتحدة جميعها وهو أمر مهم من الناحية الاقتصادية.

6- أفضل سرطانات البحر في ولاية فلوريدا: 
ساحل ميامي، سرطان ستون جو Joe's Stone Crab - يقع في ميامي، وقد سجل المطعم أعلى بيع لسرطانات البحر في العالم، والمطعم تجاوز عمره 100 عام ، وقد صنف على أنه "أفضل اختيار لتناول السرطان" والمطعم يلتزم بالحفاظ على معايير الصيد والحفاظ على سرطان البحر لأنه مصدر دخل هام.

7- تنوع الحياة البرية والطبيعية في ايفرجليدز تخلب العقل: 
هناك الكثير من الحياة والجمال في إيفرجليدز، فلا عجب أنها أكبر النظم الإيكولوجية للأراضي الرطبة شبه الاستوائية في البلاد، وتعد موطنا للأرض الأكثر خصوبة والأكثر أهمية بالنسبة للطيور الخواضة في أمريكا الشمالية.