٥ حلول لممارسة العلاقة الحميمة دون شعور الأطفال

٥ حلول لممارسة العلاقة الحميمة دون شعور الأطفال
٥ حلول لممارسة العلاقة الحميمة دون شعور الأطفال

إذا كان لديك أطفال في سن متقدم، إذن فأنت بالتأكيد تجدين صعوبة في إتمام علاقتك الحميمة مع زوجك،دائما تتساءلين هل الأطفال يشعرون بما يحدث؟ أو ينتابك الخوف من استيقاظهم المفاجئ؟ إن كنت حقا تفقدين السيطرة على الأمر، فسوف نخبرك اليوم بخمسة حلول تمكنك من ممارسة علاقتك الزوجية دون أن يشعر أطفالك.


١- الوسائد الصغيرة
يمكنكم تجربة وضع العديد من الوسائد الصغيرة على السريرأو استخدام الأغطية المختلفة، ففي هذه الحالة تؤثر الوسائد والأغطية على الموجات الصوتية العالية وتقللها، مما تضمن لك علاقة حميمة مثيرة دون شعور الأطفال.

٢- الاستحمام
بالتأكيد الحياة الزوجية مليئة بالأشياء الرائعة، ومن أجل علاقة حميمة مثيرة وغير تقليدية، ينصح دائما بضرورة تغيير المكان الذي تقام فيه. فلم لا تجربا الاستحمام مع بعض سويا، فهنا صوت المياه سيكون بمثابة العازل لكما.

٣- الموسيقى
اقترحي على أطفالك أن يستمعوا إلى بعض الموسيقى أو الأغاني المختلفة، ويتفاعلوا معها، فمثلا موعد تعلم الرقص أو أغنية جديدة، ففي هذه الحالة الأطفال سيكونوا مستمتعين بالنشاط الذي يقومون به وبالتالي لن ينتبهوا لعلاقتك الحميمة على الإطلاق.

٤- إطار السرير
انتبهي جيدا لإطارات السرير عند اختيارها، تأكدي أنها لا تصدر أي أصوات نتيجة الاهتزاز أو نتيجة لاحتكاك السرير باستمرار مع الأرض. إن كان سريرك فعليا يصدر أصواتا، ضعي سجادة كبيرة تحته لأنها بذلك ستمتص الأصوات وتمنع ظهورها. كذلك يمكنك ربط إطارات السرير جيدا إن كانت مفككة.
ملحوظة: يمكنك استخدام قطع الفيبر المختلفة لوضعها أسفل السرير أو بين الباب والأرض حتى لا يصل أي صوت إلى خارج غرفة النوم، فتنعمي بعلاقة جنسية مثيرة دون أي قلق.

٥- نوم الأطفال المبكر
هذا جزء مهم للغاية لإتمام علاقتك الحميمة دون أي اضطراب من استيقاظ الأطفال، حاولي تثبيت موعد نوم الأطفال ويفضل أن يكون بعد رجوع زوجك بوقت قليل حتى يستغرقون في النوم، أما إذا بادرتي بتنويمهم فمن المحتمل أن يستيقظوا في نصف الليل، وتذكري أن كلما كان الطفل مواعيد نومه ثابته ومنظمة كلما كان ذلك أفضل لصحته.