مي عز الدين "أمي لم تجبرني على إعتناق المسيحية وكانت تضربني لكي أصلي"

إستكملت الإعلامية راغدة شلهوب الجزء الثاني من برنامجها "100 سؤال" الذي أذيع على "قناة الحياة" مساء الأحد مع الممثلة "مي عز الدين".
 
وأكدت عز الدين، أنها كانت تعلم بأن خطيبها السابق اللاعب محمد زيدان كان مرتبطًا بعلاقة حب مع صديقة له في الدنمارك، وانفصلا قبل ارتباطهما سويًا، وقالت "بعدها تقابلت مع محمد وارتبطنا، وانفصلنا بعدها، وعاد لصديقته مرة أخرى وتزوجها".
 
وأضافت "انتهت علاقتنا بالتلفون لأنه يعيش بالخارج، وكان هناك بيننا خلافات كبيرة في الفترة الأخيرة من ارتباطنا، واختلافنا كان في الآراء والطباع، ولم تكن الغيرة وراء انفصالنا، ولكن اختلاف شخصياتنا".
 
وتابعت اختلفنا فترات طويلة، وتناقشنا كثيراً حول الأمر، واتخذنا قراراً بالانفصال، لأن كل شخص منا يفكر بطريقة مختلفة، فبعد الخطبة بدأنا في التعرف على بعض أكثر متخطين مرحلة الإعجاب.
 
ونفت مي ما تردد حول تركها لـ "محمد زيدان" بتهديد من صديقته الدنماركية، بعد علمها بإرتباطهما، خصوصًا أن القانون الأوروبي يُجرم الجمع بين زوجتين.
 
وقالت عز الدين إن والدتها مسيحية، ولم تجبرها يومًا على اعتناق الديانة المسيحية، مؤكدة أنها كانت تضربها من أجل أن تصلي وتلتزم بتعاليم الديانة الإسلامية.
 
وقالت مي إنها لا يمكن أن تتزوج من رجل غير مسلم، لأنها شخصية تقليدية، وتبحث عن رجل يشابهها في كل شيء.

وفي اعتراف عفوي قالت مي: "أنا شخصية مبتقراش كتير، وأمي كانت سبب من أسباب حفاظي على الصلاة دومًا".
 
وأكدت مي عز الدين أن سبب إختيارها بان يكون اسم الشهرة مي بدل من إسمها الحقيقي "مهيتاب" بسب طول الاسم.
 
أضافت أن محمد فؤاد هو الذي أطلق أسم شهرتي في فيلم "رحلة حب" وكانت وجهة نظرة أن اسم مهيتاب طويل علي الناس.
 
وتابعت مي انها تحب العمل مع الفنان محمد فؤاد ولكن لم يأت الدور الذي يليق أن تعمله مع فؤاد.
 
وقالت عز الدين، إن أجرها في أول عمل لها فيلم رحلة حب كان "21 ألف جنيه"، وكان أجرها فى مسلسل "أين قلبي" 5 آلاف جنيه، رافضة الإفصاح عن أجرها الحالي.
 
وأضافت مي هناك فنانون كتير طلبوا مني الزواج "ماعديتهمش"، موضحة أن أغلى هدية حصلت عليها من والدتها وكانت "سيارة غالية".
 
وفاجأت الإعلامية راغدة شلهوب، عز الدين، بعروستها الدمية، على الهواء، وقالت مي عز الدين، أن عروستها تدعى "لوليتا"، مردفة: "أنا بحبها أوي هواية غريبة، بجيبلها هدوم وألبسها وأخدها معايا في أي سفر".
 
ووجهت مي رسالة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قائلة: "أشكرك على الأمان اللي كانت حاسة بيه في عصرك".
 
وكشفت عز الدين، أنها ترفض تقديم السيرة الذاتية للفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، مؤكدة أن زبيدة تلتمس لها العذر لان قرار رفض تقديم الشخصية صعب وخصوصاً لأنها امرأة طول عمرها تحبها ومبهورة بها.