فتاة تقوم بقطع ساقها من أجل حلم إرتداء الكعب العالي

 يمكن أن تتمادي الفتيات فيما يتعلق بلون الشعر والمكياج وحتي عمليات التجميل بشتي أنواعها، لتصل للشكل الذي تحلم أن تكون عليه.


 
لكن ما فعلته ماريا سيرانوا ذات ال21 عام، فاق كل الحدود. فقد قامت ماريا بقطع ساقها حتي تتمكن من إرتداء الأحذية ذات الكعب العالي.
 
وترجع أصل القصة إلي أن ماريا قد ولدت بحالة تسمي Clubfoot، وهي عبارة عن تشوه في شكل القدم تجعلها لا تستطيع وضعها بشكل مستوي علي الأرض.
 
وبسبب حالة ساقها، كانت ماريا مجبرة علي إرتداء الملابس الرسمية والأحذية الرياضية ذات اللون الذهبي، في الوقت الذي كانت ترتدي الفتيات من حولها ما يحلوا لهم من ملابس وأحذية ذات كعب عالي.
 
وكانت ماريا تحلم دوما بأن تكون عارضة أزياء، إلا أن الأطباء صدموها وهي في ال16 من العمر، عندما اخبروها بأن حالة ساقها ستجعل تحقيق هذا الحلم غير ممكن علي الأطلاق مهما خضعت للعلاج، وسيكون من المستحيل أن ترتدي أحذية ذات كعب عالي.
 
وبالرغم من ذلك، خضعت ماريا لخمس عمليات لتصحيح وضع ساقها، وحاولت إرتداء مقوم للساق.
 
لكن التفاؤل دخل حياتها، وأصبحت حالتها النفسية أفضل، عندما عرفت أن مصمم أزيائها المفضل أليكسندر ماكوين قد قام بتصميم مجموعة من السيقان الإصطناعية الأنيقة لأحد النساء الرياضيات. 
 
وأخذت وقتها قرارها الجنوني بأن تقوم بقطع ساقها، وأستبدالها بساق إصطناعية لتتمكن من إرتداء الأحذية ذات الكعب العالي.
 
والآن ماريا سعيدة جدا بقرارها، حتي أنها أصبحت تعمل في مجال عروض الأزياء كما كانت تحلم. وأصبح لديها مجموعة من أحدث الأحذية العصرية ذات الكعب العالي.