«ميراكل كوشن» .. مستحضر تجميل وعناية يغني عن عدة مستحضرات

هناك تنافس كبير بين شركات التجميل للحفاظ على ولائك أو الحصول على ودك، وهو ما يصب في صالحك، بحكم أن أغلبهم لا يتوقف عن التطوير لتحقيق هذه الأهداف.
 
شركة «لانكوم» على رأس هذه الشركات التي لا تتوقف عن إتحافنا كل موسم بالجديد. 
 
هذه المرة، رفعت شعار «إذا كان الجمال مهمًا للمرأة، فلا بدّ أن تكون أساليبه دائمًا ممتعة وسهلة» الأمر الذي تجسد في مستحضر «Miracle Cushion»، الذي يمكن القول إنه بمثابة ثورة. 
 
فهو شبه كريم أساس على شكل بودرة مضغوطة، لكن بملمس مخملي وتركيبة كريمية تضفي على البشرة نضارة، كما يجعل لونها متجانسا بشكل رائع، علما أنه لا يضفي الإنعاش على البشرة ويجعلها متسقة فحسب، وإنما يتمتع أيضًا بقدرات على تجميل البشرة وترطيبها وحمايتها. 
 
فالتركيبة غنية بمستخلص الصنوبر المعروف بخصائصه المقاومة لتلوّن البشرة، ما يجعل البشرة تشع بالإشراق. كما أنها، وبفضل المزج بين المطريات (زيت إستر) والغليسرين، تعزز محتوى البشرة من السوائل، وتجعل فعالية الترطيب تدوم 4 ساعات. 
 
هذا عدا أنها تجعل البشرة أكثر تجانسًا بفضل مزيج لمركّب بوليمر هلامي مع جسيمات لونية لتغطية العيوب، وأكثر شبابًا بفضل تركيبة غنية بالأدينوزين المعروف بخصائصه المضادة للتجاعيد.
 
ويبقى أجمل ما فيه أنه يناسب امرأة عاملة، وليس لديها الوقت الكافي لاستخدام مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل للحصول على النتيجة التي تتوخاها، سواء كانت إنعاش البشرة أو ترطيبها أو حمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية أو إخفاء بعض الشوائب. 
 
فهو يكفي للقيام بوظائف متعددة ويمكنك حمله معك أينما كنت، إذ يأتي على شكل عبوة تعطي الانطباع بأنه بودرة مضغوطة، وعند فتحها، تجدين أنها تتوفر على مرآة وإسفنجة هوائية عند ضغطها تكتشفين وجود مركّب سائل، بالغ الإشراق يمكنك التحكم بتأثيراته بكل سهولة، عند الضغط على الإسفنجة، وحال ملامستها للبشرة تغطيها بلمسة خفيفة وطبيعية.