ماريا كاري في أعتراف مثير " زوجي لم يقربني قبل الزواج "

قالت المغنية الأميركية الشهيرة "ماريا كاري" التي يتم تصنيفها على أنها أجمل امرأة سمراء في العالم، أنها لم تمنح زوجها مغني الراب "نيك كانون" أي فرصة لاقامة علاقة كاملة معها قبل الزواج، رغم أنهما كانا يعيشان مع بعضهما البعض طوال الفترة من شهر فبراير وحتى زفافهما في شهر أبريل، أي أنهما عاشا سويًا لأكثر من 60 يومًا قبل الزواج ولم تحدث علاقة بينهما .


ولكن السؤال لماذا فعلت ذلك؟
الاجابة على هذا السؤال لها قصة طريفة قد يكون لها بعد انساني عميق .. حيث قالت "ماريا كاري" في تصريحات لـ "الميرور" البريطانية أنه تعمدت ذلك لاختبار قوة تحمل زوجها وقدرته على مقاومة الاغراءات الأنثوية، وهو الأمر الذي منحها قدر من الثقة به بعد أن نجح في الاختبار ولم يمتعض من رفضها لاقامة علاقه معها قبل الزواج، وثاني أهداف النجمة السمراء وفق تصريحاتها أنها كانت ترغب بالحفاظ على سحر تلك العلاقة اذا اقيمت في كنف علاقة زواج رسمية، حيث أن ممارسة الجنس قبل الزواج تفقد العلاقة جزء كبير من رونقها وبعدها الانساني والعاطفي.

المثير في الأمر أن "ماريا كاري" قالت أنها كانت على صواب تمامًا فيما فعلته، حيث أنها تعيش شهرها السادس مع زوجها منذ زفافهما، وطوال هذه الشهور يشعران أنهما في شهر عسل دائم وفق تعبيرها، حيث أكدت أن حياتهما تغلفها الرومانسية والنجاحات الفنية والاجتماعية، ويبدو أن النجمة الشهيرة كانت محقة في الاحتفاظ بسحر العلاقة الى ما بعد الزواج الرسمي.