4 أشياء لا تشتريها من الإنترنت أبداً

بعض عشاق الموضة يعشقون التسوق عبر الإنترنت فتلك الوسيلة ترضي رغبتهم وشغفهم للتطلع والشراء، كما أنها توفر الوقت فلم يعد هناك وقت ليهدر من الأساس فالجميع مشغولون بأعمالهم ومن ثم مع أطفالهم، كما أن التسوق عبر الإنترنت يوفر عليهم معاناة ازدحام الطرق وتوقف إشارات المرور، فالأمر لم يعد في حاجة لكل ذلك فقط بضغطة زر واحدة تمتلك جميع ما تتمنى !
 
ومع ذلك فالتسوق عبر الإنترنت ليس جميعه مزايا بل إن عيوبه عديدة ويمكن أن يكون الشراء منه محبطا، وبصرف النظر عن حقيقة أن العديد من الألوان تبدو مختلفة بشكل كبير عما تبدو عليه في الشاشة،  فهناك أيضاً نسبة خطأ كبيرة في  تخمين مقاس الملابس والأحذية.
 
وفيما يلي سنقدم لك عدداً من السلع التي لابد وأن تمتنع عن شرائها من الإنترنت أبداً.. تعرف عليها.
- حمالات الصدر Bra
لا تفكري في شراء حمالات الصدر من الإنترنت لأن نسبة الخطأ في المقاس واردة بشكل كبير، وأيضاً لأن حمالات الصدر من  السلع التي ينبغي أن تلمسيها بنفسك لتتأكدي من الخامات والتصميم الفعلي لها وليس بواسطة رؤيتك لها على شاشة عرض فحسب.
 
- أحذية رياضية
جميع أنواع الأحذية لابد وأن تكون مريحة لراحة كامل الجسم ولصحة القدمين، ولكن الأحذية الرياضية لابد وأن تكون ملائمة جداً لحجم قدميك وتطابق قياسهما، ولابد أن تكون ذات تصميم يريحك أنت شخصياً بأن تكون معتاداً عليه وبالأخص إن كنت عداءً وللمحافظة على صحة عظام قدميك متجنباً الإصابة.
 
- قمصان بصف أزرار أمامية:
القميص ذو الأزرار الأمامية لابد وأن يتناسب تماماً مع مقاس جسمك ويبدو كأنه قد صنع لك خصيصاً لذا يصعب شراء واحد من الإنترنت لأنه يصعب تعديله فيما بعد.
 
إذا كنت شخصاً رياضياً فيمكن لقميص غير متناسب أن يكون ضيقاً من الكتفين وعلى العكس يمكن لأي شخص أن يبدو عليه القميص ضخماً، وعلى كل حال اهتم بشراء قميصك ذي الأزرار بنفسك وحاول أن تجد وقتاً للتسوق الحقيقي في المتاجر وليس من 
مواقع الإنترنت.
 
- جاكيت محكم التفصيل على الجسم:
الجاكيت المفصل على الجسم هو واحد من أنواع الملابس التي غالباً ما تحتاج لخياط من أجل الحياكة بالشكل الممتاز المناسب للجسم، وأما عن شرائها عبر الإنترنت فهو ليس إلا مضيعة للمال وجلب المزيد من الإحباط.