دليلك لفك شفرة أحلامك وكيفية التعامل معها

لا تقلقي لأن الأحلام التي نراها كل ليلة ليست نادرة كما تتخيلين أو تخصك وحدك، فمعظمنا يحلم تقريبا بنفس أنواع المواقف الحياتية وبالطبع لا تعني دائما ما تعتقدين أنها تعنيه، لكن أنت حقا بحاجة للتفكير بها حتى تحددي رمزيتها أو الدلالة التي تشير إليها، ولحسن حظك لن تضطري إلى إضاعة وقتك في ذلك فكل ما تحتاجين معرفته ستجدينه فيما يلي مع الأسرار والتفسير العلمي الواقعي لأكثر الأحلام شيوعا.
 
تحلمين أن أحدا يطاردك
إذا كنت تحلمين أن أحدا يطاردك فهذا يعني أنك مجازيا تهربين من شيء ما في الحياة الواقعية، مثل محاولة تجنب الدخول في علاقة ما أو وظيفة أو قرار هام.
 
تحلمين بوسيلة نقل 
إذا كنت تحلمين أنك تفقدين التحكم في سيارتك فهذا قد يدل على أنك تؤمنين بعدم قدرتك في التحكم والسيطرة على حياتك الواقعية ولهذا السبب عليك تحمل مسئولية موقفك وحياتك.
 
أشخاص
مثلا إذا حلمت برجل عشوائي تعرفينه  فليس بالضرورة أن هذا دليل على أنك معجبة به، إنما قد يدل على تقديرك لأحد مميزاته فقط وأنك تتمنين أن تكوني مثله.

المدرسة
لو كنت تحلمين بالمدرسة حتى لو كنت قد تخرجت منذ فترة فهذا معناه أنك بحاجة إلى تعلم درس من الماضي.

الموت
الحلم  بالموت دليل على أنك تمرين بتغيير مؤلم في حياتك، لذا عليك منح نفسك بعض الوقت للتفكير فيما قد يكون هذا التغيير.
 
تحلمين بالطيران
يمثل الطيران في الحلم مدى ثقتنا بأنفسنا، فإذا كنت تحلمين أنك تطيرين وتحلقين على ارتفاع عالي فهذا دليل على أنك تشعرين بالرضا عن نفسك، لكن إذا كنت تطيرين مع حدوث تصادم أو حادث فهذا دليل على عدم شعورك بالأمان.
 
السقوط
يدل الحلم بأنك تسقطين من على ارتفاع أنه ليس لديك تحكم في موقفك، بالطبع هذا ليس حقيقيا، لكن عليك إصلاح الموقف الذي يشعرك بالحزن أو عدم الرضا عن حياتك أو عن نفسك.
 
تحلمين أنك عارية
عندما ترين في حلمك أنك عارية تماما فهذا يعبر عن شعورك بأنك عرضة للأذى من الآخرين ومستضعفة، فإذا رغبت أن يتوقف هذا الحلم فعليك التوقف عن إهانة نفسك عندما تنظرين إليها في المرآة وابدأي بمدحها.
 
تحلمين أنك حامل
كونك حامل في حلم لا يعني أن لديك رغبة في الأطفال، إنما يدل على أنك تريدين شيئا جديدا في حياتك.
 
سقوط أسنانك
بالطبع إذا حلمت أن أسنانك تسقط من فمك فلا يعني ذلك أن عليك زيارة طبيب الأسنان إنما هو دليل على أنك تفقدين ثقتك بنفسك.
 
مقابلة شخص مشهور
رؤية شخص مشهور تشبه رؤيتك لشخص تعرفينه في الحلم، وتعني أنك معجبة بسماته وتتمنين أن تكوني مثله.
 
تحلمين بتعرضك للخيانة
يدل هذا الحلم على أنك لا تثقين بشريك حياتك بالقدر الكافي.
 
تظهرين متأخرة
عندما تحلمين أنك تظهرين في وقت متأخر فهذا دليل على أن لديك الكثير جدا من المهام التي يجب أن تنجزيها في نفس الوقت، وبالطبع لايمكنك الموافقة على القيام بالكثير جدا من الأعمال وإلا فستصابين بالجنون والانهيار.
 
الحيوانات
إذا حلمت بأي نوع من الحيوانات يمثل ذلك الجانب الحيواني ويعني أنك تحاولين الاستمرار والبقاء في هذا العالم.
 
الطعام
يدل تناول الطعام في الحلم على رغبتك في المعرفة أو ربما تكونين جائعة فقط.
 
الجن والشياطين
إذا كنت تحلمين بشيطان أو جن حقيقي، فذلك يعني أن عليك تغيير سلوكك، وهذا يعبر عن شعورك بخيبة الأمل وإحباطك من نفسك لقيامك بتصرف معين.
 
منازل
يمثل ظهور غرف مختلفة في الحلم مشاعرك المختلفة.
 
وأخيرا اعلمي سيدتي أنه ليس من السهل دائما فك شفرة أحلامك ومع ذلك إن منحت نفسك الوقت الكافي للتفكير في أوجه التشابه بين أحلامك والواقع، سيكون لديك القدرة على تحديد السبب الذي يزعجك.