5 ولايات أميركية عليك زيارتها

تاريخ النشر :03/01/2016 - 04:23 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 5 ولايات أميركية عليك زيارتها
5 ولايات أميركية عليك زيارتها
ما تزال أميركا بلاد الأحلام لدى كثر على مستوى العالم؛ نظراً لثرواتها الاقتصادية والصناعية والزراعية ونفوذها السياسي وجذبها السياحي. ما سبق كله يجعل من زيارة الولايات المتحدة الأميركية ضرورة ومطلباً جمالياً وحضارياً، ولو لمرة واحدة في حياة كل منا.

إن تسنّت لكِ زيارة أميركا، فهذه خمس ولايات عليكِ ألاّ تفوتي زيارتها؛ نظراً لتمتعها بخاصية جذب سياحي هائلة، على مستوى العالم برمّته:
- لاس فيغاس: 
تعدّ واحدة من أشهر المدن العالمية شهرة فيما يتعلق بعوالم الكازينوهات والرقص والسهر. يزورها قرابة 37 مليون سائح سنوياً. ارتبطت أسماء فنية شهيرة بها مثل ألفيس بريسلي وسيلين ديون وفرانك سيناترا. ثمة أجزاء منها تحاكي نمط البندقية الإيطالية والجيزة المصرية وباريس. تعدّ وجهة مثالية لمحبّي حياة السهر والصخب.
 
- نيويورك: 
من أكثر المدن العالمية التي تعجّ بالمتاحف والحدائق مثل سنترال بارك والمكتبات العامة وتمثال الحرية الأشهر على مستوى العالم، ودور الأوبرا والمسارح. تعدّ مثالية لعشاق الفنون بأنواعها والثقافة والراغبين بالتعرف على حضارات عالمية.
 
- واشنطن دي سي: 
العاصمة الأميركية وفيها البيت الأبيض المتاحة زيارته للسيّاح والزوّار عموماً، كما أن فيه أماكناً عدة لمحبّي الموسيقى والفنون مثل منطقة آدمز مورغان وهنالك طيف واسع من المتاحف. إن كنتِ من هواة زيارة الجامعات العريقة، فلا تفوّتي فرصة زيارة جامعة جورج تاون.
 
- كاليفورنيا: 
تضمّ مدينة ديزني لاند الترفيهية والشهيرة على مستوى العالم، كما أنها مشهورة بشواطئها الخلابة بالإضافة لمنطقة سان دييغو. تعدّ مثالية لهواة الطبيعة ولمن يبحثون عن وجهات عائلية مناسبة لقضاء الإجازة.
 
- شيكاغو: 
تعجّ بناطحات السحاب والواجهات البحرية الساحرة بالإضافة للمتنزهات الجميلة مثل منتزه ميلينيوم شيكاغو. تعدّ مدينة مثالية للباحثين عن أطياف لا تحصى من المتاحف الفنية والتاريخية الشهيرة على مستوى العالم. مصنفة على أنها من أفضل المدن العالمية للسكن والاستقرار.
:

أضف تعليقك على الموضوع