استمتعى بسموثى الموز والتمر

 استمتعى بسموثى الموز والتمر
استمتعى بسموثى الموز والتمر

غالبا ما أذهب متأخرة للعمل وهذا يعنى شئ واحد فقط.. لا إفطار، ربما أفضل تخطى وجبة الإفطار لتوفير الوقت للقيام بالمكياج وهذا ليس خيارا صحيا للغاية أعلم هذا، ولكن يمكننى أخذ قضمة من الطعام فى طريق الذهاب للعمل وهذا ليس دائما صحيا على المدى الطويل. 
 
ينعكس ذلك على صحتى حيث ينخفض ضغط الدم لدى وربما أواجه نوبات إغماء، وهنا خطرت لى فكرة عمل عصير فى الصباح يمنحنى الطاقة، وأفضل ما فى هذه الوصفة أنها ليست معقدة وتصبح جاهزة فى لمح البصر، وكل ما على فعله هو وضع العصير فى زجاجة يدوية وأصبح على استعداد للذهاب.
 
ربما تتساءلون عما يفعله هذا السموثى، إنه يحتوى على الطاقة فى زجاجة، فبالنسبة للتمر لا أستطيع أن أقول ما يكفى عن الفوائد الصحية الرائعة للتمور، فهو يعد مصدرا غنيا بالفيتامينات والمعادن إلى جانب كونه مفيدا فى تحسين مستوى الهيموجلوبين، والعنصر الآخر هنا هو الموز ومرة أخرى فهو عنصر صحى للغاية.. صدقوا أو لا تصدقوا يساعد الموز أيضا فى فقدان الوزن، لذا إليكم الوصفة.. استمتعى بهذه الوصفة وشاركيها مع أصدقائك:
 
المكونات :
- 4 – 5 حبات من التمر الخالى من البذور.
 
- موزة واحدة مقشرة ومفرومة.
 
- كوب من حليب اللوز.
 
الطريقة:
ضعى كل المكونات فى الخلاط وامزجيها حتى تحصلى على قوام متسق على نحو سلس، ويمكنك إضافة المزيد من الحليب إذا كنتِ تريدين قواما أكثر سلاسة.