Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

طليقة ساركوزي تبحث عن مصمم لفستان زفافها

تاريخ النشر:19-03-2008 / 12:00 PM

طليقة ساركوزي تبحث عن مصمم لفستان زفافها

يثير فستان زفاف سيسيليا سيجنار ألبينيز، سيدة فرنسا الأولى السابقة وطليقة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، حالة من «الترقب والقلق». واختارت سيسيليا التي أوشكت على الزواج من ريتشاردد أتياس دار أزياء «فيرساتشي» الإيطالية لتصميم فستان زفافها المنتظر. ويبدو أن دار أزياء «فيرساتشي» انتشت كثيرا بهذا الاختيار وبانتصارها على دار أزياء «برادا»، ولكن الفرحة لم تتم حيث تراجعت سيسيليا عن قرارها وقررت البحث عن مصمم جديد.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن سيسيليا غضبت بشدة من حملة الدعاية الكبيرة التي أطلقتها دار أزياء «فيرساتشي» التي أعلنت في كل مكان مدى فخرها بتصميم ثوب زفاف سيسيليا. وعلى الرغم من أن سيسيليا أعلنت خلال زواجها بساركوزي عدم اهتمامها بعالم السياسة، إلا أن فستان زفافها تحول الآن إلى «قرار سياسي» في عالم الموضة.
وذكر تقرير نشرته مجلة «بونته» الألمانية المعنية بأخبار المشاهير في موقعها الالكتروني، أمس، أن سيسيليا استبعدت دار أزياء «برادا» لأن رئيسة الشركة كانت شاهدة على زفاف نيكولا ساركوزي من عارضة الأزياء السابقة كارلا بروني.

ولم يعرف حتى الآن من الذي سيقوم بتصميم فستان زفاف سيسيليا والذي سيضطر في جميع الأحوال إلى العمل بسرعة فائقة، لأن مراسم الزفاف ستتم مطلع الأسبوع المقبل.