أخطاء فى الماكياج تجعلك تبدين أكبر مما أنتِ عليه

لم يعد لديك نفس طريقة تصفيف الشعر التى تعودتِ القيام بها فى فترة الثانوية، أليس كذلك ؟ وبالمثل ينبغى أن يتطور ويتغير الماكياج الخاص بك كلما تقدمتِ فى العمر، ولكن تغيير روتين جمالك لا يعنى ببساطة إضافة المزيد والمزيد من طبقات الماكياج. 
 
فى الواقع يقول أخصائيو الماكياج أن من أكبر الأخطاء الحمقاء تراكم طبقات وطبقات من الماكياج على البشرة وخاصة البودرة وهذا يشكل خطرا صحيا على النساء.
 
وعلى الرغم من أن العديد من النساء يعتقدن أن استخدام المزيد من البودرة يخفى التجاعيد والخطوط الدقيقة على نحو أفضل فإنه غالبا ما يجعلها أكثر وضوحا لأنها تترك البشرة أكثر جفافا، كما تميل البودرة لجعل الخطوط الدقيقة والتجاعيد أكثر سوءا مما هى عليه مما يلفت الانتباه إليها.
 
وكما ينصح أخصائيو الماكياج إذا بدأتِ فى رؤية التجاعيد والخطوط الدقيقة فإن أفضل وسيلة لإخفائها تجنب وضع البودرة على الوجه وخاصة تحت العينين واستخدام كريمات الأساس بدلا منها.
 
إذا كنتِ تستخدمين البودرة لإخفاء عيوب بشرتك الدهنية جربى استخدام الغسول اليومى المضاد للدهون خاصة على منطقة الأنف والذقن والجبهة لتنظيف الدهون الزائدة وتقليل اللمعان ولن يجعل بشرتك جافة كما تفعل البودرة.