تعلمى إخفاء الهالات السوداء باتباع نصائح المكياج التالية

عندما يتعلق الأمر بمشكلات الجمال فإن الهالات السوداء هى على الأرجح واحدة من أكثر المخاوف شيوعا بين النساء، ومن أسباب ظهور هذه الهالات المزعجة الوراثة واحتقان الأنف والحصول على قسط غير كاف من النوم أو حتى الحساسية. 
 
وعن طريق اتباع نظام صحى والحصول على النوم الكافى ونظام غذائى متوازن ومعيشة خالية من الإجهاد يمكنك محاربة هذه المشكلة، ومع ذلك هناك مرات عديدة حيث تكونين فى حاجة لحلول سريعة لإخفاء الهالات السوداء، وهناك العديد من منتجات إخفاء هذه الهالات المتوفرة فى الأسواق وقد يشكل اختيار أحدها مهمة شاقة للغاية.

كيف يمكنك اختيار الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء؟
قبل أن تتخذى القرار بشراء أفضل منتج للهالات السوداء مثل الكونسيلر يرجى زيارة متجر مستحضرات التجميل لتحديد خياراتك، فجربى درجات ألوان مختلفة لتجنب اختيار درجة تبرز الهالات لديك أو تجعلك تبدين غريبة.
 
قاعدة اختيار الكونسيلر هى اختيار اللون الأصفر لإخفاء الهالات السوداء التى هى باللون الأرجوانى، والكونسيلر باللون الأزرق أو البنفسجى لإخفاء الهالات ذات اللون البنى، أما الكونسيلر باللون البرتقالى لإخفاء تلك باللون الأزرق. 
 
اختارى دائما الكونسيلر فى شكل كريم خفيف وتجنبى اختيار المنتجات التى تتطلب الاحتكاك المفرط بل عليها أن تنساب بسلاسة فوق جلدك؛ فالفرك الزائد يمكن أن يزيد من مشكلة الهالات السوداء لا سيما إذا كانت نتيجة لمشاكل فى الدورة الدموية، وتحققى من نتائج الكونسيلر بعد وضعه فى الأضواء الطبيعية لتجنب الخداع من قبل الأضواء الساطعة.
 
نصائح استخدام الماكياج للهالات السوداء:
ضعى الكونسيلر بداية من الزاوية الداخلية للعين وتحركى نحو الخارج على نحو سلس وامزجيه مع بشرتك، فالتطبيق المتساوى للكونسيلر ضرورى لتحقيق أفضل النتائج وتجنب التظليل وتفاوت الألوان، وتجنبى أيضا استخدام الماسكارا على الرموش السفلية حيث يمكن أن تجعل الهالات السوداء أكثر دكانة وبالتالى تبرزها أكثر، ولمظهر أنيق ومكتمل طبقى طبقة من البودرة الشفافة على الكونسيلر.