بدون إحراج كيف تلمحين أنك في الدورة الشهرية؟

عندما تكوني في فترة الدورة الشهرية بالطبع لن يتمكن أحد من معرفة ذلك إلا إذا أخبرتيه أنت، وهذا شيء إيجابي، لكن إذا كان زوجك يرغب في إقامة علاقة حميمية معك أو أن صديقاتك لاحظن أنك في حالة مزاجية غير مستقرة في هذه الحالة عليك أن تخبريهم بالأمر وأنت في هذا الوقت لكن أحيانا يكون الأمر محرجا جدا خاصة في مجتمعاتنا الشرقية التي تعتبر أمور المرأة شيء من الخصوصية وتخجل معظم النساء وخاصة الفتيات من التحدث عنها، لكن فيما يلي بعض الطرق المهذبة لتلمحين للغير أنك في فترة الدورة الشهرية بدون أن تشعري بالحرج.
 
جسدي في حالة تنظيف ذاتي
رغم أن الدورة الشهرية تعتبر نوعا من التعذيب الغير مقصود للمرأة لكنها  في هذا الوقت حين يقوم الجسم بالتخلص من بعض أجزائه التي لم يعد بحاجة إليها وهذا يجعل عبارة أن جسدي في حالة تنظيف ذاتي معبرة عن هذه الفترة الحرجة.
 
ابنتي بدأت عملها الشهري
عندما يدل كلامك على موعد محدد من الشهر على الجميع أن يعلم أنك تتحدثين عن الدورة الشهرية، إلا إذا كان لديك ابنة بالفعل، لكن لن تستغرق صديقاتك وقتا طويلا لفهم ما تقصدين، فالبنت المقصود بها هنا الدورة الشهرية.
 
أمر ببعض الصعوبات الخاصة
إذا لم تشعري بالراحة بسبب عدم ممارستك للعلاقة الحميمة مع زوجك خلال هذا الوقت من الشهر، حينها يمكنك استخدام هذه العبارة لتخبريه أن يبتعد في هذه الفترة ويمكنه العودة حينما يكون جسمك على استعداد أو يستعيد طبيعته.
 
الطبيعة الأم مهووسة بي
رغم أن الطبيعة الأم تزور كل امرأة في كل شهر، لكن يشعرك هذا بأنها مهووسة بك خاصة عندما يأتي ميعادك.
 
اعتقد أنني سأرتدي الأحمر اليوم
طالما تضعين الفوط الصحية لن يستطيع أحدا أن يدرك أنك ترتدين الأحمر، ومع ذلك لايغير هذا من الحقيقة أن هناك بعض الأحمر في مناطق غير مرئية لديك.
 
هذا الطريق تحت الإنشاء حاليا
عبارة أخرى يمكنك قولها لزوجك إذا حاول الاقتراب منك خلال الدورة الشهرية وهو لايعلم أنها قد أتت، فعندما تقولين له ذلك سيعلم أن عليه الانتظار فترة حتى يصل إلى هدفه.
 
إنه أسبوع القرش
بالطبع لن تسبحي وأنت في فترة الدورة الشهرية، خاصة في محيط مليء بأسماك القرش، حيث يدعي الجميع أن أسماك القرش تنجذب نحو الدماء لذا لن ينتهي الموقف بشكل جيد.
 
أنا مشغلة الضوء الأحمر
عبارة معبرة جدا وتدل على أنك في فترة الدورة الشهرية، وبالطبع لن تقوليها إلا لزوجك عندما يحاول الاقتراب منك.