Top

موقع الجمال

شارك

دنيا المشاهير

أنغام في حوار خاص: تجربة الإنتاج صعبة .. وحماقي ملحن شاطر وتعاونت معه بالصدفة

تاريخ النشر:22-10-2015 / 04:19 PM

أنغام في حوار خاص: تجربة الإنتاج صعبة .. وحماقي ملحن شاطر وتعاونت معه بالصدفة
- لا اعترض على المشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب
 
- تكرار تجربة التمثيل متوقف على السيناريو الجيد
 
بعد ساعات قليلة من طرح ألبومها الجديد "أحلام بريئة"، والذي عادت من خلاله إلى الساحة الغنائية بعد غياب، عادت النجمة لتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنت أغاني ألبومها ان تكون الأكثر استماعاً و تداولاً على المواقع الإلكترونية ليصبح ألبومها هو أفضل ألبوم طرح خلال عام 2015 كما وصفه الكثير.
 
أنغام كشفت في حوار لهان الكثير من تفاصيل هذا الألبوم و عن المعايير التي إختارت على اساسها الأغاني وعن سبب غياب الأغنية الخليجية به كما تحدثت عن تجربة الإنتاج التي تخوضها من خلاله وموقفها من برامج اكتشاف المواهب.
 
تعودين إلى الساحة الغنائية بعد غياب إستمر لخمس سنوات من خلال ألبوم " أحلام بريئة ".. فما سبب هذا الإبتعاد ؟
 
لم ابتعد على الإطلاق وكنت حريصة على طرح أغاني سينجل طوال الفترة الماضية و الألبوم لم يتخذ تحضيره سوى عامين فقطو ليس خمس سنوات كما يعتقد البعض حيث تفرغت له منذ عام 2013 ..و قبل ذلك كنت مشغولة بتصوير مسلسل " في غمضة عين" و الذي عرض كما ان الأحداث التي شهدتها مصر قبل ذلك لم تمكنني من الغناء ، فقد كنت حزينة و حالتي النفسية لم تجعل لديّ القدرة على التفكير في الألبوم .
 
ما المعايير التي اخترت على أساسها أغاني الألبوم ؟
 
المعيار الرئيسي بالنسبة لي في هذا الألبوم هو ضم أغاني تصلح للغناء على المسرح كما انني كنت أبحث عن أفكار جديدةو مختلفة لم تقدم من قبل.
 
ما سبب غياب الأغنية الخليجية في ألبومك؟
 
أحضر لألبوم خليجي ولذلك كان من الصعب ضم أغنية خليجية.. الألبوم الخليجي سوف يكون جاهزاً للطرح خلال الفترة القادمة ، فأنا أعشق الغناء بهذه اللهجة كما أنني أقدم هذا الألبوم من أجل جمهوري الخليجي الذي لا يمكن أن أصف مدى حبي له.
 
تخوضين من خلال الألبوم تجربة الإنتاج.. فهل واجهتك صعوبات؟
 
تجربة الإنتاج صعبة جداً وتطلبت مني مجهود كبير عصبي ومادي وجعلتني اقوم بمهام كثيرة لم يكن لي أي علاقة بها من قبل، ولكن لا أنكر انني في الوقت نفسه تعلمت منها الكثير واكتسبت منها خبرات عديدة.
 
تتعاونين مع محمد حماقي من خلال أغنية "بين البنين" والذي قام بتلحينها.. كيف حدث هذا التعاون؟
 
التقيت بالشاعر أمير طعيمة وسمعني الأغنية وعجبتني للغاية وفكرت في ضمها للألبوم وطلبت منه معرفة رأي محمد حماقي والذي رحب للغاية بفكرة التعاون.. أنا سعيدة جداً بالتعاون مع محمد حماقي وهو ملحن شاطر كما انه مطرب ناجح جداً وألبومه الأخير عجبني ويضم أغاني رائعة.
 
لماذا لا تفكرين المشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب؟
 
خضت هذه التجربة بالفعل منذ أكثر من أربع سنوات من خلال برنامج "نجم الخليج" وكان متخصصا في اكتشاف المواهب الخليجية، ولذلك لم يحقق الانتشار في مصر.
 
بعد النجاح الكبير الذي حققتيه من خلال مسلسل "في غمضة عين".. لماذا لا تفكرين في إعادة تجربة التمثيل مجددا؟
 
كل شئ متوقف على السيناريو الجيد، فإذا وجدت السيناريو الذي يجذبني والقصة الجيدة سوف أخوض التجربة بلا اي تردد سواء كانت سينمائية أو درامية.