هل سئمتِ من أقلام رسم الحاجب؟ جربى هذه العلاجات الطبيعية!

هل سئمتِ من أقلام رسم الحاجب؟ جربى هذه العلاجات الطبيعية!
هل سئمتِ من أقلام رسم الحاجب؟ جربى هذه العلاجات الطبيعية!

الحاجبان المرسومان بشكل مثالى سمة هامة من سمات وجهك، وإذا كان حاجباك خفيفين جدا فإنك تحتاجين دائما إلى ملئهما باستخدام أقلام رسم الحواجب، ولكن إذ كنتِ تبحثين عن الطرق الطبيعية للحصول على حواجب كثيفة.
 
 إليك ما يجب عليك إدراجه فى روتين الجمال الخاص بك:
 
1-زيت الخروع: 
زيت الخروع ممتاز لنمو الشعر لأنه يحتوى على الأحماض الدهنية أوميغا 3 وحمض الريسينولايك والذى يقوم بتحسين الدورة الدموية فى المنطقة، وبالتالى تحفيز نمو الشعر، فكل ما عليك القيام به هو وضع الزيت على حاجبيك قبل الذهاب إلى الفراش.
 
2- الصبار: 
هلام الصبار لا يعزز فقط نمو الشعر فى حاجبيك، ولكنه أيضا ينعم الجلد فى هذه المنطقة لذلك تأكدى من تطبيق جيل الصبار على حاجبيك للحصول على بشرة ناعمة وحواجب كثيفة.
 
3- زيت جوز الهند: 
يعمل زيت جوز الهند بشكل أفضل لذوى الحواجب الخفيفة، فقط طبقى زيت جوز الهند الدافئ لتنشيط بصيلات الشعر وكذلك ترطيب الجلد، كما يمكنك أيضا استخدام حليب جوز الهند بدلا من الزيت.
 
4- عصير البصل: 
لا تعلمين كيف تجعلين حاجبيك أكثر كثافة؟ يمكنك تجربة عصير البصل؛ بللى قطنة فى عصير البصل ومرريها على حاجبيك وانتظرى لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد، قومى بذلك بانتظام للحصول على نتائج فعالة.
 
5- بذور الحلبة: 
انقعى قليلاً من بذور الحلبة ليلة كاملة ثم قومى بتصفيتها وطحنها لعجينة وضعيها على حاجبيك فى الصباح واغسليه بعد 5 دقائق، وعلى الرغم من أن بذور الحلبة لا تساعد على نمو الشعر إلا أنها تساعد على منع تساقطه مما يحافظ على كثافة حاجبيك.
 
6- زيت اللوز: 
عندما يستخدم زيت اللوز على أساس يومى فإنه يضيف الكثافة لحاجبيك ويعمل على تغذية حاجبيك أيضا مما يساعد فى نمو الشعر، فزيت اللوز يحتوى على فيتامين E وهو رائع لنمو الشعر، لا تنسى تدليك حاجبيك بزيت اللوز قبل الذهاب إلى الفراش.