Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

بسبب رغبة براد في دعوتها .. جنيفر أنيستون تعرقل زفاف أنجلينا جولي

تاريخ النشر:10-03-2008 / 12:00 PM

بسبب رغبة براد في دعوتها .. جنيفر أنيستون تعرقل زفاف أنجلينا جولي

تتوقع النجمة الأمريكية أنجلينا جولي أن تضع مولودها الجديد في ولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة خلال الأربعة أشهر القادمة. في الوقت نفسه، لم يحدد النجمان بعد موعدا لزفافهما المرتقب، حيث لا يزال هذا موضع خلافات عدة بينهما.

وفي مقدمة هذه الخلافات - بحسب تقارير صحفية - رغبة بيت في دعوة زوجته السابقة الممثلة جينيفر أنيستون على حفل الزفاف، وهو ما تعارضة جولي رغم تأكيد بيت أن أنيستون لن تحضر، حتى لو تم إرسال دعوة لها.

ووفقا لتقرير لمجلة "ستار star" الأمريكية مؤخرا ،فإن كل من براد بيت وأنجلينا جولي انتقلا معا إلى مزرعة في تكساس مقامة على مساحة تبلغ 270 فدانا، ومن المتوقع أن تبقى جولي هناك خلال قيام براد بيت بتصوير دوره في الفيلم الجديد "شجرة الحياة Tree of Life".

وكانت تقارير صحفية نشرت في فبراير الماضي تحدثت عن احتمال أن تكون جولي ستلد توأما هذه المرة!!

وسيكون هذا هو الطفل الثاني لكل من بيت وجولي بعد ابنتهما شيلواه، التي يبلغ عمرها الأن عام وتسعة أشهر، كما سيكون الطفل الخامس لجولي، التي تتبنى ثلاثة أطفال هم مادوكس (6 سنوات) وباكس (4 سنوات) وزاهارا (3 سنوات)، وقد تبنتهم جولي من بلاد مختلفة من خلال عملها الإنساني والتطوعي.

ووصف أحد جيران المزرعة استعدادات جولي وبيت بقوله: "لقد شاهدت شاحنة ضخمة تحمل كل ما يمكنك تخيله من ألعاب وعربات الأطفال الصغار".

يذكر أن أنجلينا جولي التي تبلغ من العمر حاليا 32 عاما هي ابنة الممثل الأمريكي المخضرم جون فويت، وبدأت مسيرتها مع السينما عام 1982 مع فيلم "أتطلع إلى الخروج looking to get out".

وأنجلينا وبراد بيت تجمعهما علاقة منذ انفصال براد عن جنيفر أنيستون عام 2005 ، وتبنيا معا ثلاثة أطفال بالإضافة إلى ابنتهما شيلواه، التي ولدت عام 2006.