مهندس يقتل حماه ويصيب زوجته لذهابها لطبيب أمراض نساء

مزق مهندس بمنطقة العمرانية جسدي حماه وزوجته بـ12 طعنة بعد خلافات عائلية نشبت بين الزوجين؛ حيث استعانت الزوجة بوالدها وأثناء محاولة حل الخلاف بينها وبين زوجها استل الزوج سكينا وطعن الزوجة فأسرع والدها لإنقاذها فباغته الزوج بـ6 طعنات فسقط الأب قتيلا وأصيبت الزوجة وفر الزوج هاربا.
 
تفاصيل الجريمة كاملة كشفتها تحقيقات طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية حيث كشفت التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، أن مهندس بمنطقة العمرانية كانت توجد بينه وبين زوجته المهندسة خلافات بشكل شبه دائم بسبب غيرته الشديدة عليها وأن الخلاف احتد عندما خالفت الزوجة أوامر زوجها بعدم الذهاب إلى طبيب نساء وتوليد حيث طالبها بالذهاب إلى طبيبة وعندما احتد الخلاف استعانت الزوجة بوالدها الذي توجه إلى شقتها وأثناء محاولة حل الخلاف وسماع الزوج طلبت زوجته الطلاق فأسرع إلى المطبخ واستل سكينا طعن به الزوجة 6 طعنات فأسرع والدها بالتدخل لإنقاذها فما كان من الزوج إلا أن غرس السكين في جسد حماه البالغ من العمر 65 عاما وأصابه بـ6 طعنات أيضا فسقط العجوز قتيلا وسقطت الزوجة مصابة وفر الزوج هاربا.
 
تمكن الجيران من نقل الزوجة إلى المستشفي بعد سماع استغاثتها. وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل واستمعت لأقوال الزوجة المصابة التي سردت ما ورد بالتحقيقات.