Top

موقع الجمال

شارك

مجتمع الجمال

بالصور .. عمرو دياب يشعل "موسى كوست .. ويغنى أغانى من البومة القادم

تاريخ النشر:30-09-2015 / 04:03 PM

أحيا الميجا ستار عمرو دياب واحدة من أقوى حفلات عيد الأضحى المبارك، فى "عيون موسى"، وشهد الحفل تفاعل الحضور بشدة مع النجم الكبير.
 
 كما حضر الفنان تامر عبد المنعم وعدد من الشعراء والملحنين مثل تامر حسين، وإسلام زكى، وأحمد حسين، والممثل أحمد حاتم. 
 
وكانت بداية الحفل مع صعود الـDJ Kelly & Anna، وقدما عددًا من التراكات الموسيقية، والتى كان غالبيتها ذا الطابع الشرقى، كما صعد بعد ذلك الفنان أحمد عصام الذى قدم شو من الألعاب النارية، استطاع أن يضيف به بهجة وسعادة على الحضور. 
 
وبعد ذلك صعدت المذيعة هند رضا التى قدمت الهضبة لجمهوره ورحبت به قبل صعوده على المسرح، حيث فضل الميجا ستار أن يكون بداية غنائه بأغنية "جماله" وقدم بعد ذلك عددًا كبيرًا من أغنياته، مثل "الليلة"، و"بناديك تعالى"، و"شفت الأيام"، و"كله إلا حبيبى"، و"أنا مش أنانى"، وقام بالتقاط صورة سيلفى مع جمهوره وهو على المسرح، إلى أن أنهى حفله بأغنية "ولا ليلة".
 
"الهضبة" فاجأ محبيه فى حفل بغنائه أغنية جديدة بعنوان "عمرنا ما هنرجع زى زمان"، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد الذى يحضر له خلال الفترة الحالية، وهى من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتقول كلماتها: أيامك عدت ونسيتها وحكيتى معاك أنا ملتها.. وإن كان فيك حاجة أنا حبتها.. دلوقتى بقيت أنا مبشوفهاش.. أيام اتشالت من عمرى ومختدش منها غير تعبى.. بعد ما لقيت راحة قلبى لو ترضى أرجعلك أنا مرضاش.. عمرنا ماهنرجع زى زمان.. ولا هقدر أحبك زى زمان.. أنت اتعودت تشوفنى؟ بس أنا فى الآخر إنسان .. اللى وصلنا له أنت اخترته.. إحساسى بحبك غيرته.. أنا عندى يعيش قلبي لوحده ولا أنه أعيد من تانى جراح.. إحساسي بحبك أنا غيرته ومحدش يجى على كرامته.. خلينا بعيد وإحنا نرتاح.
 
الحفل تميزا بتنظيم الجيد الذى اشرفت علية شركة وايداى وسط حضور الاف من محبى الهضبة