Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

«ديلي ميل» : الجنس والمخدرات وراء وفاة نجل حاكم دبي

تاريخ النشر:28-09-2015 / 01:33 PM

«ديلي ميل» : الجنس والمخدرات وراء وفاة نجل حاكم دبي
زعمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها ، أن الشيخ "راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم"، نجل حاكم دبي، توفى بسبب تعاطى مخدر "الكوكايين" والمنشطات.
 
ولفتت الصحيفة إلى انسحاب "الشيخ راشد" بهدوء من الحياة العامة في السنوات السابقة وحتى وفاته لدرجة أنه أصبح شخصية غامضة في الإمارات العربية المتحدة رغم شغله عددًا من المناصب البارزة في وقت ما.
 
وأبرزت الصحيفة تجريد نجل حاكم دبي من لقب ولي العهد في عام 2008، عندما اختفى فجأة من الحياة العامة، بحجة أن شقيقه الأصغر مناسب للمنصب أكثر.
 
وادعت "ديلى ميل" في تقرير لها، أن القائم بأعمال القنصل العام "ديفيد وليامز"، كتب مذكرة سرية لوكالة المخابرات المركزية عام 2008، تفيد بأن نجل حاكم دبى قتل مساعد في مكتب الحاكم، لهذا تم تجريده من لقب ولي العهد.
 
وبحسب المذكرة السرية، فإن "راشد" ارتكب جريمة القتل بعدما انتابته نوبة غضب إثر تناوله جرعة من المنشطات، وزعمت مذكرة أخرى، مكتوبة هذه المرة في عاصمة خليجية أخرى، تتحدث عن حفلات جنس وكوكايين سرية كان يشارك فيها "راشد".  
 
ولم تعلن دولة الإمارات العربية عن سبب وفاة الشيخ راشد بن محمد، وما يجوب تقرير الصحيفة ويشكك في مصداقتيه أن نجل حاكم دبي "فارس" ورياضى وشارك في العديد من بطولات الفروسية.
 
وأعلنت دولة الإمارات العربية السبت الماضى وفاة نجل حاكم دبي الشيخ راشد بن محمد، ولم تعلن الجهات الرسمية في الدولة أسباب وفاة تثبت صحة التقرير المزعوم بالصحيفة البريطانية التي أغفلت حرمة الموت وحزن العرب على وفاة شاب يعود نسبه لأسرة تمتلك رصيدا شعبيا هائلا بالمنطقة العربية.