Top

موقع الجمال

شارك

المنزل العصري

بالصور "ترابيزات" السرير الأكثر أناقة

تاريخ النشر:15-09-2015 / 12:13 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

طاولة أمريكية مستديرة

 طاولة أمريكية مستديرة تشبه في تصميمها فكرة الشمعدان، مصممة من خامات بيكمان ماهوجني، مادة ألدر الصلبة، لها أربعة أرجل مستديرة حتى لا تلتصق بالأرض وتتعرض لأي مؤثرات، كما أنها متسعة من أعلى ومستديرة لتتمكني من استخدامها بطريقة عملية عند وضعها بجوار السرير، بالإضافة لأنها تعطي للغرفة لمسة أناقة وفخامة.

طاولة بدرج جانبي:

 طاولة أنيقة وعملية جدا بدرج جانبي عصرية التصميم، بخطوط مستوحاة بطريقة معمارية وركائزها من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبها طبقتان من الزجاج الأملس الشفاف، فهي طاولة ذكية من حيث الحجم والتصميم، متوفرة بسعر 896،75$.

طاولة جانبية حمراء بتصميم مينج:

 بخطوطها الواضحة وطلائها الكثيف تأخذنا هذه الطاولة العصرية إلى التصميم الآسيوي الكلاسيكي، الذي يخبرنا به هندرسون أن لها سلسلة من الاستخدامات، فهي تضيف لمسة هامة لغرفة النوم، كما أن اللمعة الفائقة بها تلفت الانتباه وتضفي مرحاً وجمالاً، متوفرة بسعر 815$.

طاولة بارنيت:

 تستخدم هذه الطاولة الجانبية لأسباب متنوعة ومتعددة، بدءاً من شكلها السداسي وحتى بابها الخفي، والآرت ديكو الذي يعتبر لمسة فنية لأي
مكان بالمنزل، وهي مستوحاة من شكل المسدس المتسلسل من الذوق المغربي ثم فن ديكو وحتى الطابع العصري، وقد قام المصممان بعمل هذا الشكل الغير معتاد لسببين وهما: التماثل في الشكل يفسح المجال لوضع زوج من الطاولات، كما أن الشكل السداسي يقدم مساحة وفيرة للتخزين.

طاولة من البلوط من منتصف القرن الماضي

 بسيطة ومثالية للتخزين، مستوحاة من تصميم منتصف القرن الماضي خاصة أقدامها الرفيعة ووجهها الذي يأخذ زاوية والتفاصيل والصور الظلية من فترة الخمسينات والتسعينات، مع تشطيب برونزي قديم ومقابض برونزية على الأدراج، متوفرة بسعر 299$.

طاولة إنفيلد

 تتميز بأرجلها الأربع المصممة بطريقة أنيقة، ويمكن وضع واحدة أو اثنين من هذا النوع من الطاولات ليوضع فوقها شيء مميز كالشمعدان أو زهرية جميلة، تحتوي على درج معشق مصنوعة من القيقب الصلب وداخل الدرج من الصنوبر، بحواف صلبة وأرجل ناعمة، متوفرة بسعر 465$.

طاولة جانبية نيو باروك:

 طاولة جانبية بأرجل تحتوي على تصميم فني تم تركيبها بطريقة تجعل الجزء الصلب بالداخل والجزء الخارجي أملس، متوفرة بسعر 349$.

طاولة لوفت جانبية:

 يمكن وضعها بطريقة جميلة مع سرير لوفت لخلق طاقم غرفة نوم يدوم مدى الحياة، كما يمكن أن تكون بمفردها كقطعة أثاث في أي مكان بالمنزل مثل مداخل المنزل وغرف المعيشة أو غيرها، بسيطة التصميم مصنوعة من خامات عالية الجودة من خشب صلب وتحتوي على درج واحد، متوفرة بسعر 1،200$.

طاولة من خشب الجوز:

رائعة التصميم من خشب الجوز مستديرة بدرج واحد ورف يمكن سحبه للخارج وأرجل تحتوي على أشكال دائرية، متوفرة بسعر 3،980$.

يقدم لك المصممان شون هندرسون وماري تيرنر كارسون هذه الطاولات التي يعتبرانها من الأشياء الحاسمة والضرورية لأي غرفة نوم، وتشمل باقة من الطاولات الأكثر أناقة التي توضع بجانب السرير.