Top

موقع الجمال

شارك

المنزل العصري

أثاث بأرجل بنس الشعر تمازج بين العصرية والكلاسيكية

تاريخ النشر:10-09-2015 / 03:12 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

1- أضيفيها لشريحة من جزع الشجرة:

عند الرغبة في الحصول على أناقة الصناعة وعلى جمال الطبيعة الريفية، فهذه طاولة لها أرجل بنس الشعر ولصنعها كل ما تحتاجين إليه هو شريحة سميكة من جذع شجرة وآلة تسوية سطح الخشب مع ساندر وبعض المواد الكيميائية التي تطلى على الخشب للحفاظ عليه، وهناك مصادر عديدة لجذوع الشجر التي يمكنك من خلالها الحصول على ما ترغبين، وعندما تنوين عمل ذلك اتركي جذع الشجرة ليجف بالخارج لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.

2- لصنع طاولة صغيرة للكمبيوتر المحمول:

وهذه منضدة أخرى بأرجل بنس الشعر لها شكل مستطيل لكنها أقصر من المناضد الأخرى، وهي مصنوعة لتستخدميها كمكان تضعين عليه الكمبيوتر الشخصي لك، وفي الحقيقة تحتاجين لعملها أرجل بنس الشعر بطول 8 بوصات فقط وبالطبع ستحتاجين لعمل السطح الخشبي شنيور ومسامير وورق سنفرة.

3- طاولة بسطح أيكيا:

يوجد لدى أيكيا سطح منضدة من منتج يسمى "Linnmon" وهو متوفر بأحجام وألوان مختلفة ويمكن تثبيته على أي أرجل تفضلينها، وبالطبع تناسبه أرجل بنس الشعر أيضا، ولن تحتاجي لعمل هذه المنضدة إلى مسامير لتثبيت الأرجل ولن يستغرق الأمر إلا ساعة فقط، هذا لعمل منضدة قهوة ويكون طول الأرجل 16 بوصة.

4- منضدة قهوة مزودة بمساحة للتخزين:

إنها منضدة قهوة أخرى لتستفيدي من أرجل بنس الشعر، لكنها مختلفة عن السابقة، فهي مصممة بطريقة تحميها من الخدش كما أن سطحها يحتوي على أقسام أنيقة الشكل لتخزين المجلات والأغراض الأخرى.

5- لعمل قطعة كلاسيكية من الأثاث:

بعيدا عن قيامك بصنع الجزء العلوي بنفسك، يمكنك استخدام أرجل بنس الشعر لتجديد قطعة أثاث قديمة لديك ومن الأمثلة الرائعة لذلك أي دولاب صغير بأدراج يمكن تثبيته على أرجل بنس الشعر.

6- لعمل مقعد من الخشب الرقائق:

هي قطعة أثاث فريدة عبارة عن مقعد من الخشب الرقائقي بأرجل بنس الشعر تضفي على المكان لمسة من الجمال والتميز، ولصنعه قطعي أجزاء الخشب إلى قطع ثم الصقيها مع بعضها بالغراء لتعطي شكل مقعد تستلقين عليه بعد الظهيرة، ثم ثبتي له أرجل بنس الشعر.

7- طاولة لتثبيت أواني طعام الكلاب:

حسنا، بالطبع هذه ليست قطعة من الأثاث، لكن لابد من وجودها خاصة لو كان لديك كلب بوليسي داخل منزلك لتثبتي بها أواني الطعام الخاصة به، ولصناعتها أنت بحاجة إلى قطعة من الخشب الرقائقي الفنير بها ثقوب في المنتصف لتثبت بها إناء الطعام وإناء الماء ثم تثبيت أرجل بنس الشعر  في الجزء السفلي لها.

تضيف أي قطعة أثاث لها أرجل بنسة الشعر لمسة منتصف القرن العصرية لأي مكان توضع فيه، لأنها تمنحه المزيج المثالي بين الكلاسيكية والصناعية، وأفضل جزء في هذا النوع من الأثاث أن باستطاعتك شراء الأرجل منفصلة لتستخدميها مع أي أشياء بمنزلك، وهنا بعض أفكار الأثاث التي تمكنك من استخدام هذه الأرجل الرائعة تتنوع بين البساطة والتعقيد، لكنها لمسة مميزة جدا في كل الأحوال.