Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

2.5 مليون إسترليني لتغطية زفاف روني وكولين

تاريخ النشر:27-02-2008 / 12:00 PM

2.5 مليون إسترليني لتغطية زفاف روني وكولين

وقع نجم هجوم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي واين روني وخطيبته كولين ماكولين على عقد جديد؛ لتغطية حفل زفافهما المقرر إقامته الصيف المقبل مقابل الحصول على 2.5 مليون إسترليني، بعد أن وافقا الموسم الماضي على 1.5 مليون إسترليني فقط.

قالت مجلة "بيبول" الإنجليزية إن كولين وروني اللذين ذهبا للتسوق إلى روما قبل يومين لشراء بعض احتياجاتهما بخصوص الزواج قد باعا تغطية الحفل حصريا لشركة دعاية بحيث تقوم بالتغطية التلفزيوينة، والصور الفوتوغرافية والتي يمكن بيعها للمجلات وللصحف العالمية.

أضافت أن مسؤولي الشركة التي حصلت على حق التغطية حصريا أعربوا عن سعادتهم؛ لأنهم سيربحون كثيرا من وراء ذلك الحفل على اعتبار أنه سيكون الأغلى في تاريخ لاعبي كرة القدم؛ لدرجة أن ديفيد بيكام وزوجته فيكتوريا آدمز لم يحققا ذلك الربح الذي حصل عليه روني وكولين.

وكان من المقرر أن يتم الزفاف بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية 2008 التي تقام في سويسرا والنمسا الصيف المقبل، ولكن بعد فشل إنجلترا في الوصول للنهائيات سيتم الزفاف فور الانتهاء من المسابقات الكروية التي يتربط بها مانشستر يونايتد.

أوضحت "بيبول" أن كولين التي تعمل في عروض الأزياء لا تزال تواصل رحلاتها الاستكشافية في أوروبا لتحديد مكان إقامة حفل الزواج، وفور الاستقرار عليه ستقوم بإبلاغ خطيبها روني المشغول مع فريقه ببطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وقالت مصادر مقربة من الاثنين إن العقد الذي تم توقيعه يسمح لرجال الأمن بتفتيش الحضور، وعدم اصطحاب أية كاميرات للتصوير الفوتوغرافي أو الفيديو، وذلك حتى تستطيع الشركة صاحبة الحق في التغطية تسويقه بالصورة التي يمكنها أن تربح من خلالها.

يذكر أن كولين قامت بشراء فستان الزفاف بـ100 ألف إسترليني من أحد بيوت الأزياء بولاية نيويورك الأمريكية، واضطرت للسفر إلى نيويورك ثلاث مرات لشراء ذلك الفستان؛ الذي قالت إنها حققت حلمها بالحصول عليه.