كيف يصبح زوجك كنجوم بوليوود الهندية

 إذا كان أفضل جزء بيومك هو وقت مشاهدتك لفيلم هندي، فأنت حتماً من عشاق سينما بوليوود ومن المؤكد أنك تنتظرين موعد العرض بمنتهى التشويق لتشاهدين الفيلم باستمتاع وفوق كل هذا ترين في رومانسية أفلامها حلماً لطالما أردت تحقيقه في واقعك، وماذا إذا تخيلت نفسك ولو للحظات النجمة التي تقوم بدور البطولة أمام شاه رو خان أو شاهيد كابور وربما هريتيك روشان!
 
لنكن صادقين ونواجه الحقيقة أن الحلم الأول ممكن أما الأخير فصعب تحقيقه كما هو ولكن يمكننا التلاعب والتغيير في بعض الأمور .. فما بالك بإقناع زوجك ببعض العادات الجديدة أو تعديل بعض ما يقوم به لجعله يشبه نجوم بوليوود الهندية في جاذبيتهم حتى يشتعل الحب بينكما كسابق عهده، أليست فكرة رائعة !
 
فدعينا نتعرف علي الخطوات:
- الاعتناء بالبشرة:
إذا كانت المرأة تعتني ببشرتها فلم لا بالنسبة للرجل وهو بمقدوره فعل ذلك! إذا فعليك إقناع زوجك أن يهتم ببشرته وأن يحرص على ليونتها لأنه إذا اهتم بها في شبابه فبعد مرور 20عاماً سيجد بينه وبين من هم في مثل عمره فرقا كبيرا فقد انكمش جلدهم وتجعدت بشرتهم أما هو فسيبدو وكأنه في شبابه ومازال نجماً ولذلك ينبغي عليه استخدام منتجات الوقاية من الشمس ومنتجات ترطيب الجسم التي صنعت خصيصاً للرجال.
 
- أسنان بيضاء وأنفاس منتعشة:
أحياناً يتكاسل بعض الرجال ويتهاونون في غسل أسنانهم بالفرشاة والمعجون رغم أنه من الضروري جداً أن تفرّش الأسنان على الأقل مرتين يومياً إلى جانب استخدام خيط الأسنان الطبي حتى يمكن لزوجك الحصول على ابتسامة جذابة بأسنان صحية لامعة كابتسامة هؤلاء النجوم البراقة التي تخطف الأنظار، وإذا استدعى الأمر زيارة أو اثنتين لطبيب الأسنان للقيام باللازم من تبييض وتنظيف فلا وقت للتأخير أو التأجيل، هذا بالإضافة لضرورة استخدام بخاخ إنعاش النفس برائحة النعناع قبل الخروج من البيت وقبل الخلود للنوم وبعد تناول الطعام كخطوة تالية لغسل الأسنان.
 
- الاشتراك في صالة ألعاب رياضية:
غالباً ما ترتبط النجومية الرجولية ارتباطا وثيق الصلة بالجسم القوي فيظهر علينا النجم البوليوودي الشاب مفتول العضلات، قوي البنية ومشدود عضلات البطن أي بكامل لياقته في العموم، والمقصود ليس الحصول على مظهر المصارع ولكن تناسق الجسم، فالاهتمام بمظهر الجسم شئ مهم وضروري والرجل يحب أن يرى نفسه قوياً كما تحب زوجته أن تراه بطلها الأوحد.
 
ولذلك ينبغي عليك كزوجة أن تقنعي رجلك بالاشتراك في صالة ألعاب رياضية لألعاب القوى، فقد يأخذ الأمر وقتاً طويلاً ولكن الطريق للحصول على القوة والبطولة أمر ممتع ومميز ويستحق الخوض فيه.
 
- الحلاقة وأخذ الحمام:
- الحمام:
أخذ الحمام أو الدش بانتظام أمر مفروغ منه وخصوصاً في الصباح قبل الذهاب للعمل وأيضاً عند الرجوع للبيت ولابد أن يتضمن الشاور غسل الشعر فاحرص على استخدام الشامبو المخصص للعناية بشعر الرجال من مرتين لثلاث أسبوعياً.
 
- حلاقة شعر الرأس:
وحتى تكون كالنجوم ليس من المطلوب منك أن تحلق رأسك كما يحدث في تقليعات الشباب الغريبة ولكن تكفي جداً حلاقة الشعر العادية، أما إذا كانت تسريحة شعرك الحالية هي نفسها منذ عشر سنوات فقد حان الوقت لتغيير مظهرك قليلاً فبعض التجديد مطلوب مع الاهتمام بنظافة الشعر ولمعانه.
 
- حلاقة شعر الجسم الغير مرغوب:
للأسف قد يظن بعض الرجال أن حلاقة الشعر تقتصر على الشارب والذقن ولكن تلك الفكرة خاطئة فيمكنك أيضاً حلاقة أجزاء أخرى في جسمك وباستخدام شفرة الحلاقة المعتادة كحلاقة شعر الظهر والصدر إذا كان كثيفاً ومزعجاً والكتفين أيضاً، ومهم جداً تحت الإبطين والعانة بين الحين والآخر قبل أخذك حماماً، أما الشعر الزائد في فتحتي الأنف وما يتناثر في الأذن فيجب إزالته باستمرار، ونحن لا نقول أن تظهر لامعاً كالشمع ولكن المقصود هو إبقاء الأمور تحت السيطرة حتى تشعر بالنظافة وعدم التعرق الزائد وخصوصاً في الصيف وحتى تشعر زوجتك باهتمامك بنفسك فعلياً.
 
- مظهر اليدين والقدمين:
- مظهر يديك وقدميك مهمان للغاية فهما عنوانك ومقياس من حولك لنظافتك، فاحرص أشد الحرص على قص أظافر اليدين والقدمين وتدريمها دائما، وإذا كنت
 
ممن يواجهون مشكلة تمزق الجوارب رغم أنها جديدة فاعلم أن أظافر القدم هي السبب، ومن المهم للغاية ارتداؤك للجوارب القطنية الماصة للعرق مع تغييرها في كل مرة.
 
- التعطر:
قد يدرك بعض الرجال مفهوم التعطر خاطئاً مما يجعله يضع زجاجة عطر أو ماء كولونيا بأكملها في مرة واحدة، وقد تكون خبرة المرأة أوسع في هذا المجال بالذات فحاولي إرشاد زوجك إلى أماكن النبض في الجسم التي يرش عليها العطر كالمعصم مثلاً وبالنسبة للرجال فتوضع القليل من ماء الكولونيا على منطقة اللحية والحلق لتستمر الرائحة العطرة لفترة أطول، وحاولي أن تهدي زوجك عطراً يفضله وتحبين أنت رائحته حتى يصير هناك جو رومانسي من التعطر والانتعاش بالبيت.
 
- النوم فترة كافية:
احرص على النوم فترة كافية تتراوح بين 8 إلى 10 ساعات يومياً لأن النوم الجيد يساعد في الحصول على عينين مفعمتين بالحيوية دون هالات سوداء حولها، ودورك كزوجة حنونة أن تتركي زوجك ينام ساعاته وأن توفري له الهدوء أو حتى قراءة القصص قبل النوم مثل طفلك وقد تجمعينهما معاً وتحكين لهما نفس القصة فابدأي أنتِ بالتدليل حتى تحصلي بالمقابل على الرومانسية التي تشاهدينها في أفلامك المفضلة.
 
- تناول كمية كافية من الطعام:
اتفقنا فيما سبق على ممارسة الألعاب الرياضية وبخاصة ألعاب القوى، إذن فلابد للرجل الرياضي أن يحرص على تناول قدراً كافياً من الطعام يصل حد الشبع شرط ألا يكون الطعام وجبات سريعة جاهزة فتلك مضارها أكثر من فوائدها، وعليك كزوجة أن تطهي لزوجك وجبات الطعام المشتملة على العديد من العناصر الغذائية حتى يصير قوي البنية كالنجم سالمان خان وحتى يستطيع حملك بين ذراعيه القويتين.
 
- الوقوف بوضعية الواثق من نفسه:
عندما تقف لمخاطبة بعض الأشخاص احرص على وقوفك بوضعية جيدة بحيث تكون مستقيما ثابتا وواثقا من نفسك، فلا تقدم قدماً وتؤخر الأخرى أو تقف بانحناء.
 
- ملابس جديدة وتجربة ذوق مختلف:
اقترحي على زوجك أن تذهبا معاً للتسوق، نعرف أن الرجال يكرهونه ولكن لدى علمه أنكما ستقومان بشراء بعض الملابس الجديدة له وأنك تريدين أن تشاركيه بذوقك فسيوافق على الفور.
 
إحرصا على إنتقاء الملابس الملائمة لزوجك الشاب مع أخذ شكل الجسم في الاعتبار لأنه عامل أساسي فمثلاً لا تشتريا التيشرت أو القميص الواسع المترهل ولا الضيق شديد الالتصاق بالجسم كما يفعل بعض المراهقين، وهكذا حتى يبدو رجلك بمظهر رياضي جذاب مع محاولة تجربة ذوق جديد وألوان جديدة أيضاً على غير العادة حتى يشعر بالاختلاف.
 
وحاول دائماً أيها الرجل تحديث معلوماتك وفكرتك عن الموضة الرجالية عن طريق شراء المجلات والإطلاع على كل جديد فيما يخص عالم الرجال.
 
- إكسسوارات ولكنها أساسية ومهمة:
 الحذاء:
احرص على ارتداءك للحذاء لامعاً وإذا كان من النوع الرياضي فاعمل على أن يكون نظيفاً معقود الأربطة ومريحا لقدميك.
 
 حزام البنطلون:
لابد وأن يليق الحزام مع الحذاء وأن يكون ارتداؤه مظبوطاً لضبط قياس الخصر وحتى لا يسئ لمظهر البنطلون.
 
 ساعة اليد:
جزء من الإكسسوار المكمل للأناقة فاعمل على اقتنائك نوعين من الساعات واحدة كلاسيكية كتلك التي ارتديتها في حفل زفافك والتي أهدتها لك زوجتك في مناسبة خاصة فتلك ترتديها أثناء ذهابك للعمل أو في بعض المناسبات، والأخرى رياضية للخروج مع زوجتك للنادي أو مع بعض الأصدقاء.
 
 المحفظة:
اقتن محفظة من الجلد الطبيعي القيم وحاول قدر الاستطاعة تفريغها من القسائم والأوراق والبطاقات الدعائية وكل ما لا يلزم ويشغل حيزاً فيها نظراً لأنك بهذا الشكل تعجل من إتلافها إذا كانت جديدة، وإذا كانت بالية من الأصل وعفى عليها الزمن فيجب الاستغناء عنها واستبدالها بواحدة جديدة، ولا تنسى وضع صورة زوجتك أو صورة لزفافكما فهذا ضروري جداً وتعشقه النساء.
 
والآن لقد تغيرت أشياء كثيرة في عادات زوجك ومظهره وبات يشبه نجوم بوليوود بل أصبح في نظرك يفوقهم جاذبية (لكونه زوجك).