نصائح لرائحة جسم فواحة للعروس في ليلتها الأولى

 تحتاج العروس في ليلة زفافها الأولى لأن تحصل على رائحة جسم فواحة وجذابة. خاصةً أن الرائحة الجميلة هي من أكثر الأمور التي تجذب الرجل.


ولذلك فهي بحاجة لعطر يدوم طويلاً على جسدها ويمنحها المزيد من التأثير والجاذبية في هذا اليوم المهم في حياتها.

و سنعرفك اليوم عزيزتي العروس على مجموعة من الطرق بالإضافة إلى الخلطات الطبيعية التي تعمل على تعطير الجسم ومنحه أفضل الروائح التي ستجعل زوجك يهيم بك:

 أولاً: قومي بعمل جلسات تقشير للبشرة باستمرار وبشكل دوري قبل موعد الزفاف وذلك لتستطيعي التخلص من خلايا الجلد الميت ولتصبح بشرتك مستعدة أكثر لامتصاص العطر، وابتعدي عن جميع الأطعمة التي من شأنها أن تبث الروائح الغير محببة في جسمك قبل موعد الزفاف بثلاثة أيام على الأقل.

 وإليك أيضاً هذه الخلطات الرائعة لتعطير الجسم: الخلطة الأولى:

قومي بمزج فنجان من القهوة مع كوب من ماء الورد لتدليك الجسم بهذا المزيج قبل الاستحمام وستشعرين برائحة فواحى ورائعة طيلة اليوم.

الخلطة الثانية: 

قومي بمزج القليل من زيت الأطفال مع عطرك المفضل وقومي بفرك جسمك بهذا المزيج بعد الاستحمام وبعد أن تمتص بشرتك هذا المزيج ستستمتعين برائحة فواحة طيلة اليوم.

الخلطة الثالثة:

ضعي كمّية من عطرك المفضّل في وعاء صغير ثم أضيفي إليه قطعة من صابونة معطرة مع القليل من بودرة معطرة أيضاً. ودلكي الجسم بهذا المزيج بعد الاستحمام، وستدهشين برائحته الأخاذة على جسمك.