شاهد النساء الأطول قامة على الإطلاق (عملاقات العالم)

 عندما نرى شخصاً به شئ من الإختلاف، من الطبيعي بل ومن المؤكد أن نشعر بالامتنان للقدر في أعماقنا وبالسعادة لكون الفرد منا خلق على هيئة طبيعية (معتادة)، فما بالك لو كان الاختلاف هو الطول المفرط الواصل لحد العملقة؟!
 
نعلم جميعاً أنه قدر ولا يمكن تغييره وعلى كل حال لابد أن يسعد الإنسان بحاله مهما كانت ظروفه ومهما كانت هيئته فهي ليست ملكاً لأحد، ولكنها رغم ذلك تظل غير عادية في أعين البشر وتتحول دائما لمركز جذب، وربما تتحول لتصبح مصدر رزق له من خلال شهرته.
 
وفيما يلي سنعرض عليكم بعض من أطول الفتيات على الإطلاق، حتى أنك لن تصدق أن هناك من تمتلك قامة بتلك الضخامة.. فشاهدوهن:

النساء الأطول قامة على الإطلاق:


- Uljana Semjonova
يبلغ طول قامة Semjonova 6 أقدام و 6 بوصات وكانت لاعبة كرة سلة معروفة في السنوات بين 1970-1980، وقد حظيت بشعبية كبيرة جداً في لاتفيا Latvia.

- Gitika Srivastava
Gitika ذات الطول الفارع الهائل البالغ 6 أقدام و 8 بوصات، وهي لاعبة كرة السلة الهندية المعروفة والتي تمتلك شعبية وحب كبير من الجمهور بسبب قامتها الطويلة هذه.

 
- Malee Duangdee
Malee طول قامتها يسمى بالطول/ الارتفاع الديكي، ويبلغ طول مالي 6 أقدام و 10 بوصات وهي من تايلاند وتعاني من مضاعفات ورم سبب لها هذا التغيير في جسدها.

- Yao Defen
ياو يبلغ طولها 7 أقدام و8 بوصات وهي واحدة من أطول النساء في العالم، وذكرت ياو أنها حصلت على هذا الطول البالغ بسبب خلل هرموني.

- Sandy Allen
كانت ساندي ألين أول من يسجل اسمها في (موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية)، وذلك في العام 1976 بسبب طولها البالغ 8 أقدام و 1/4 بوصة.

- Malgorzata Dydek
مالجورزاتا المرأة ذات القامة الهائلة البالغة 7 أقدام و11 بوصة، وهي واحدة من اللاعبات الشهيرات لكرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت مالجورزاتا أن سبب شهرتها يرجع لطولها.

- Zainab Bib
الباكستانية الأصل زينب بيبي ذات الطول المذهل البالغ 8 أقدام وهي من النساء الأكثر شهرة في العالم بسبب طولها، تعيش بيبي حالياً في المملكة المتحدة.

- caroline welz
الفتاة الألمانية كارولين ذات طول هائل يبلغ 8 أقدام و1 بوصة، وهي فقط تبلغ من العمر 23 سنة، ولكن اسمها ينتشر ويشتهر أكثر من طولها.

- Heather Greene
الأمريكية المحبوبة هيذر، جميلة المظهر وذات شخصية أنثوية مثيرة للإعجاب، يبلغ طول قامة هيذر 8 أقدام و2 بوصة وتتمتع بشعبية كبيرة.

- Rita minivia
ريتا هي بالفعل أطول امرأة في العالم، ذات ارتفاع 8 أقدام و 3 بوصات، وهي من زيمبابوي وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت ريتا إنها تمتهن لعب كرة السلة.