7 إستعمالات غريبة للرذاذ المثبت للشعر

إنّه المستحضر الحاضر دائماً في عدتكِ الجمالية، خصوصاً وإن كنتِ من صاحبات الشعر العنيد ولكن، هل تعلمين أنّ للرذاذ المثبت للشعر إستعمالات أخرى مفيدة وغير متوقعة أيضاً، تتخطى حدود تصفيف الشعر؟ إليكِ في هذا السياق أبرز هذه الإستخدمات الغريبة، والتي لم تخطر ببالك، فلم لا تستفيدين منها؟
 
- القضاء على الحشرات الطائرة: تزعجكِ ذبابة، بعوضة أو حتّى نحلة تحوم من حولك؟ لا حاجة لمبيد الحشرات ذات الرائحة الكريهة، إذ بإمكانكِ القضاء عليها من خلال رشة بسيطة ستوقعها أرضاً في ثوانٍ.
 
- احتواء التمزق في الجوارب الطويلة: لا حاجة لكِ بتلطيخ جواربكِ الشفافة بطلاء الأظافر لمنع تمزّقها بشكل أكبر، بل بإمكانكِ بكل بساطة رش القليل من الرذاذ. كذلك، تفادي التمزّق أساساً من خلال تطبيق الرذاذ الشعر على موضع الأصابع في الجوارب.
 
- إزالة آثار أحمر الشفاه أو الحبر عن القماش: قمت بتلطخ قميصكِ بأحمر الشفاه؟ رشي القليل من الرذاذ على البقعة واتركيها لبضعة دقائق ثمّ إمسحي القماش لتلحظي أنّ البقعة إختفت.
 
- المحافظة على لماعية الأحذية: بعد تلميع أحذيتكِ، قومي برش القيل من الرذاذ المثبت عليها لإعطائها المظهر الجديد وإبعاد البقع كما الخدوش عنها.
 
- إبعاد الغبار عن الستائر: قمت بتركيب ستائر جديدة، أو أنكِ عمدتِ إلى تنظيفها مؤخراً؟ حافظي على نظافتها من خلال تطبيق عدّة طبقات من الرذاذ المثبت للشعر. تكّدي من جفاف كلّ طبقة تماماً قبل تطبيق الأخرى.
 
- إطالة حياة الأزهار المقطوفة: قومي بالمحافظة لأطول وقت ممكن عى باقة الورد التي تلقيتها، وذلك من خلال رشّها بالقليل من رذاذ الشعر.
 
- تثبيت المكياج: لا تمتلكين رذاذ مثبت للمكياج؟ لا مشكلة، فبإمكانكِ الإستعاضة عنه بالرذاذ المثبت للشعر، وذلك من خلال رشّه صعوداً فوقكِ، ورفع وجهكِ نحو الأعلى لتتساقط الجزيئات الرذاذة على بشرتكِ، مع إغماض عينيكِ بالطبع!.