Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

اليك سيدتي .. فن أستخدام الماسكارا

تاريخ النشر:13-03-2018 / 12:00 PM

اليك سيدتي .. فن أستخدام الماسكارا
ضعي الماسكارا أعلي الأهداب، و أحصلي علي عيون براقة برسم خط بالقلم علي الجذور

الماسكارا هي اكسسوارا المكياج الأكثر أستخداما، وهي الأداة التي يصعب السيطرة عليها، عزيزتي حواء إليكي ستة نصائح للحصول علي نتائج مثالية و نظرة جذابة:

1- أستفيدي بكل الإمكانات 
إن كانت أهدابك خشنة قومي بعمل أهداب منحنية أو متموجة في مركز التجميل الخاص بك، قبل أن تبدئي قومي بجذب الجفن نحو الأعلي بواسطة السبابة لوضع الماسكارا حتي أقرب نقطة من الجذور وأحذري من إنزلاق الفرشاة.
 
2- للحصول علي نظرة مهيمنة
 كي تستفيدي من أحدث تكنولوجيا التركيبات والفرشاة: ابدئي من أطراف الأهداب مع التعرج الخفيف كي تتمكن من وضع المادة جيدا حتي الجذور، ثم قومي بشد الأهداب .
 
بعد التكرار مرتين إالي ثلاثة مرات، سوف تحصلين علي نتيجة رائعة. لكن لا تنسي الرموش الموجودة علي الأطراف لأنها هي التي تضفي إتساعا للنظرة وترسم العين كحبة اللوزة.
 
3-لإظهار فتنة العيون
لكي تحصلي علي نظرة متوازنة عليك باللجوء إلي الزيادة القصوي عن طريق عمل المكياج أيضاعلي حافة الأهداب السفلي، ضعي الماسكارا أعلي الأهداب، أحصلي علي عيون براقة برسم خط بالقلم علي الجذور.
 
4- اضيفي طبقة سميكة
الفرشاة الحديثة مصممة بحيث تغطي الأهداب بالمستحضر جيدا. لذا فليس من الضروري إذا أن تبللي  الفرشاة كثيرا  في الأنبوب .و لكي تتفادي حدوث طبقات قشرية او بقع ، قومي بوضع الماسكارا علي الأهداب من أعلي و أسفل العينين قبل إعادة شحن الفرشاة أو المرور بها مرة اخري.
 
5- السيطرة علي الإنزلاق
عند حدو ث أخطاء عند وضع الماسكارا ، تجنبي القماش القطني المبلل لإزالة الماكياج و فضلي القماشة المبللة المخصصة لكريم الأساس الذي يقوم بالتمويه دون ان يتلف باقي الماكياج.
 
6- قبل الذهاب إلي النوم  
تخلصي من أي أثر للماسكارا علي الأهداب و ذلك عن طريق وضع قطعة من  القطن أسفل العين لمدة عشر ثواني. ثم قومي بالمسح بلطف بإتجاه الأسفل ثم إنتهي بجذب الرموش نحو الخارج.