Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

إشتري اللانجيري وتجنبي تلك الأخطاء

تاريخ النشر:16-08-2015 / 01:10 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

إشتري اللانجيري وتجنبي تلك الأخطاء
 جميع النساء ترغبن دائماً في الظهور بمظهر أنثوي جذاب وخصوصاً لدى إرتدائهن اللانجيري فهو أكثر قطع الملابس إثارةً وإظهاراً لأنوثة المرأة، والكل يعرف ذلك ولكن هناك حقائق كثيرة يمكن أن تجهلها المرأة لدى شرائها قطعة اللانجيري فتجعلها تقع في أخطاءٍ كبيرةٍ عند الشراء، ولا تنكري أنك أحياناً قد تقدمين على شرائه من متجر الألبسة النسائية فقط لأن التصميم واللون قد أعجباك أو حتى من خلال تقليبك في صفحات كتالوج اللانجيري الموجود لديه، بل ومن الممكن أيضاً أن تقومي بالشراء فور تصفحك للإنترنت، وبالطبع وكنتيجة طبيعية لأسلوب الاختيار السابق الخاطئ تصبح خزانتك ملأى بقطع اللانجيري التي لا تودين أصلا النظر إليها..
 
فدعينا نتعرف على تلك الأخطاء حتى يمكنك تجنبها في مرات الشراء القادمة:
الخطأ رقم (1) : المقاس الخطأ
نحن النساء عادةً ما نكتسب الوزن أو نخسره من آن لآخر في زمن قياسي وكثيراً ما يحدث ذلك دون أن ندري، وبالتالي نرتكب أخطاء فادحة بالنسبة للمقاس وخصوصاً للألبسة الغير مسموح بتجربة قياسها قبل الشراء كحمالات الصدر مثلاً، بل وهناك من لا تدرك أن مقاس صدرها قد اختلف قبل الولادة عما بعدها ويضاف إلى زيادة المقاس قيامها بالإرضاع الطبيعي والذي ينتج عنه كبر حجم الصدر، فإذا قررت الشراء فينبغي عليك أولاً أخذ قياسك الصحيح بعناية.
 
الخطأ رقم (2): موضة اللانجيري الرائجة
شراء الملابس الداخلية لمجرد أنها الموضة من أكبر الأخطاء التي قد ترتكبها المرأة عند الشراء، فليست كل موضة تناسب جميع الأجسام، فمن الممكن أن تليق لك ولا تليق لأخرى والعكس صحيح ففكري بدلاً من المرة اثنتين قبل شرائك ودفعك للمال.
 
الخطأ رقم (3): الشراء دون قياس
من أفدح الأخطاء التي ترتكبها المرأة عند شراء اللانجيري قيامها بالشراء دون قياس تلك القطعة التي أعجبتها فتعتمد فقط على رؤية المقاس المطبوع عليها، وعليك أن تعلمي أن كل علامة تجارية تختلف عن الأخرى في معايير الحجم والقياس تبعاً لنظامها الخاص، فإذا أردت حقاً شراء لانجيري مريح فعليك بتجربة قياسه أولاً، فإن لم ترغبي في القياس فأنت مضطرة وقتها لشراء واحد ذي علامة تجارية سبق لك الشراء منها وبالفعل تكونين متأكدة من درجة قياسك الصحيحة بتلك العلامة، وقد تنفعك أيضاً طريقة الشراء تلك عند شرائك للألبسة التحتية والتي يُمنع قياسها حفاظاً على الصحة كقطعتي البيكيني وبالتأكيد يمنع استبدالها أو استرجاعها إذا ما تم الشراء.
 
الخطأ رقم(4): شراء نفس النمط في كل مرة
ليس من الخطأ وحده ولكن من الملل أيضاً اختيار نفس النمط في كل مرة حتى وإن كان يليق بك كثيراً فالتجديد أيضاً مطلوب ومن المهم أن تشعري بتجددك وأن تلمسي حسن اختيارك وذوقك.. وكل هذا متاح، فقطع اللانجيري أصبحت متعددة الأنماط ومتنوعة الأشكال وليس الألوان فقط، وذلك بفضل ابتكار المصممين الدائم للعمل على رفع علامتهم التجارية الخاصة.
 
وأخيراً:
عند شراء أي من ملابسك التحتية عليك دائماً ببذل الجهد والتفكير في المناسب والأنسب لتبدين ذات مظهر أنثوي رائع، ولا تقرري الشراء لمجرد أن اللانجيري أعجبك على الموديل التي تعرضه، ولكن أنظري إلى ما يناسب حجمك بمقاييسه وأيضاً لون بشرتك فعليه عامل كبير، بالإضافة إلى نوعية القماش فلابد وأن يكون مريحاً لك ومناسباً لصحة بشرتك، فبعض النساء لديهن تحسس من أنواع معينة من الأقمشة، ومن الأفضل أن تختاري اللانجيري ذي التفاصيل البسيطة وليس المليئ بالسحابات والعقد والأزرار.. وهذا أيضاً يرجع إليك فربما تفضلينه أو لا تفضلينه، وفي النهاية لا تنسي أبداً أن التنويع مطلوب.