إبتكري شكل التاتو وارسميه لنفسك

 جزء من طبيعة المرأة إهتمامها بزينتها فهي تحب دائماً وأبداً أن تظهر جميلة وجذابة ومكتملة الأنوثة في كل وقت وأينما ذهبت، ولأجل ذلك تنفق الكثير وتتابع أحدث الموضات بمختلف أنواعها فالموضة في الأصل خلقت لترضيها.
 
وتعمل المرأة بإستمرار على إبتكار طرق وأساليب شتى للتزيين المثالي منه والغريب أيضاً فالهدف مع الجمال التفرد..
 
ومن أهم أنواع الزينة التي تهتم لها النساء هي وضع التاتو (المؤقت) عن طريق شرائه جاهزاً ومن ثم طباعته على الجلد أو قيام أحدهم برسمه لها في مختلف أنحاء الجسد الظاهر منه والخاص، ولكن الآن حان وقت إبتكارك لتصميمات التاتو (المؤقت) الذي ترغبين فيه كما تشائين وبألوانك المفضلة، كل هذا بمنتهى البساطة في الإتمام وأيضاً في الإزالة عندما ترغبين في التخلص منه، وبإستخدام أدوات التجميل المتوفرة لدى أي إمرأة، وتلك الطريقة تناسب أيضاً المراهقات الصغيرات فهي سهلة ولن تستغرق سوى دقائق، وللتعرف على طريقة التاتو المبتكرة طالعي الآتي:
 
- فكري أولاً في صورة التاتو الذي تريدين طباعته على جسمك، فأي الأشكال أقرب لك وماذا تفضلين؟ هل ترغبين في زهرة ؟ ربما قلب أو حتى نجمة.. عموماً وكنصيحة لك ناقشي أفكارك مع من تحبين إذا كان هذا ممكناً وإذا كنت مراهقة صغيرة السن فناقشيه مع والدتك حتى تتوصلي لتصميم يرضيك.
 
- قومي بالبحث على الإنترنت عن تطابق للرسم الذي تم الاستقرار عليه بالحجم المراد ثم اطبعيه على ورق، وإذا كنت تجيدين الرسم فحسناً يمكنك فعله بنفسك.
 
- إذا كان التصميم مفرغاً من الألوان بداخله فقومي بتلوينه بنفس لون التاتو المراد طباعته على جسمك، ثم إفصليه بدقة باستخدامك للمقص بحيث تفصلين حدوده الخارجية عن باقي الورقة المطبوع عليها لتصبح الرسمة مستقلة.
 
- الآن دعي الرسم جانباً وتناولي باقي الورقة التي تم إفراغ الرسم منها وثبتيها على الموضع المراد طباعة التاتو به في جسدك (الذراع، الساق، البطن أو الظهر وتجنبي الطباعة على الوجه أو في الأماكن الحساسة) والتثبيت يكون بإستخدام لاصق طبي أو ما يشبهه.
 
- قومي بإحضار طلاء أظافر أو قلم تحديد العين السائل Eyeliner (ويفضل إستخدام قلم العين) شرط أن يكون المستخدم فيهما من نفس اللون الذي تريدين طباعته ثم ابدأي بملأ فراغ الرسم بإحدى الأدوات السابق ذكرها مع العلم أنك حين تبدأين التلوين لا يمكنك أبداً زحزحة الورقة فتأكدي أولاً من تثبيتها بالشكل الصحيح قبل البدأ، وعليك التأكد أيضاً من عدم تكتل طلاء الأظافر على بقعة الجلد خاصتك مع تجنب وضع المزيد من الطلاء حتى لا يتسرب تحت حواف الورقة خارج حدودها فيجعله متلطخاً ويسئ إلى مظهر التاتو الذي ترغبين فيه.
 
- والآن وبعد الانتهاء من التلوين قومي بإزالة الورقة وانتظري الطلاء حتى يجف دون إستعجال فمن الطبيعي أن يستغرق حوالي خمس عشرة دقيقة حتى تمام الجفاف، ويمكنك تسريع تلك العملية بالنفخ فيه كما تفعلين في العادة مع أظافرك حين تطلينها.
 
- عندما يأخذ التاتو وقته معك وترغبين في إزالته والتخلص من بقاياه فما عليك سوى استعمال مزيل طلاء الأظافر إذا كان طلاء الأظافر هو المستخدم في التاتو، أما إذا إستخدمت قلم تحديد العيون فيمكنك وقتها إزالته بمزيل ماكياج العيون عن طريق ترطيب قطعة قطنية به ومن ثم مسحه.
 
تنبيه:
إحذري من أن تكثري من عمل تاتو طلاء الأظافر مرات ومرات حتى لا يتسبب في أذى بشرتك بإحداث تهيج بها قد يؤدي إلى حساسية جلدية وخصوصاً أنه يزال بمادة الأسيتون وهي الأخرى قوية على البشرة، فالأفضل استخدام قلم العين ثم إزالته برفق باستخدام مزيل ماكياج العيون المتخصص كما ذكرنا سابقاً.