أبهري الجميع بباقة أليكسيز مابيل لملابس السهرة هذا الصيف

أبهري الجميع بباقة أليكسيز مابيل لملابس السهرة هذا الصيف
أبهري الجميع بباقة أليكسيز مابيل لملابس السهرة هذا الصيف

يقدم باقة ملابس السهرة لهذا الصيف مصمم الأزياء الفرنسي لايون أليكسيز مابيل الذي انفرد بالإبداع والإبهار في كل ما يقدم، وقد ترجم إبداعاته هذا الموسم بمجموعة ساحرة من ملابس الربيع والصيف لتناسب كل السهرات والمناسبات الجميلة، وقد استوحى مابيل فكرة تصميم هذه المجموعة من أشكال الزهور والارتباط القوي بينهما، وتتميز الباقة بما تحتوي عليه من تصميمات الطيات بطريقة فنية والأقمشة التي تتطلب تصميماً رشيقاً يتناغم مع قوام المرأة، وكذلك التفاصيل المبطنة المتدلية بقوة مع الظلال المشبعة.
 
ومع بداية العرض تجدين فستان منتصف الليل الأزرق اللامع متبوعاً بشيفون فضفاض أحمر فاتح مطبوع عليه نقوش النباتات، مع لمحات تناسب كل العصور مقتبسة من لوحات فنية شهيرة من حقب زمنية قديمة، لكن هذه المجموعة لا تقتصر على عصر أو زمن معين فهي متجددة تعكس هوس مابيل بالعمل المفرط الدقيق في كل تصميماته.
 
كما نجد بها الكابات المتطورة والشيلان تزين الفساتين التي لا تحتاج إلى تزيين، وكذلك تظهر الفيونكة وهي من بصماته الشهيرة، حيث يفترض مثل هذه الأبعاد في الإطلالة النهائية التي تشغلها عارضة الأزياء مجرد جانب واحد منها.
 
وتنوعت ألوان الفساتين في هذه الباقة بين الأسود والأبيض ودرجات الأحمر والأزرق والبنفسجي والأصفر وكان بها الفستان القصير والطويل والسروال.