حسب مجلة "Star" بريتني سبيرز تزوجت سرا من عدنان غالب

الجمال - عمرو لبيب : ذكرت مجلة Star  أن مغنية  البوب الشهيرة بريتني سبيرز قد تزوجت بالفعل سرا من صديقها المصور البريطاني عدنان غالب  و ذلك خلال جولتهما التي قاما بها  بالمكسيك الشهر الماضي .


بريتني سبيرز  وصديقها مصور البابارتزي قالا "نعم " سرا ذلك  لأن هذا الأخير لم يطلق بعد زوجته الثانية  " آزليم بيري "  و هي إمرأة شابة تزوجها عدنان فقط من  أجل حصوله علي تأشيرة ،و  لم يشتمل الإحتفال  الذي تم في  التاسع من يناير علي اية إجراءات رسمية .

من جهة أخلري .. قضت المحكمة بأن يحتفظ والد نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز بوصايته على شؤونها لنحو ثلاثة أسابيع أخرى، على الرغم من أن محاميًا جديدًا طلب نقل القضية إلى دائرة اختصاص اتحادية.

وزعم المحامي جون ايردلي -وهو على صلة بصديق لسام لطفي الذي أعلن نفسه مدير أعمال سبيرز- في الدعوى التي أقامها أنه يجب نقل القضية من محكمة الولاية لأن سبيرز يجري حرمانها من حرياتها المدنية.

وحصل جامي سبيرز علي "وصاية مؤقتة" لادارة شؤون ابنته (26 عامًا) قبل أسبوعين حين كانت في مستشفى في لوس انجلوس لتقييم قدراتها العقلية.

وقال متحدث باسم المحكمة إن مفوضة محكمة لوس انجلوس ريفا جويتز مددت الآن إلى العاشر من مارس/آذار الوصاية التي تمنح جامي سبيرز سلطة السيطرة على أعمال سبيرز  وأموالها وبعض شؤونها الشخصية.
واضافة إلى ذلك ذُكر اسم شقيق سبيرز برايان (30 عامًا) كوصي مشارك على أخته مع ايفان تاباك المحامي في لوس انجلوس.

لكن وفي دعوى متصلة، قال ايردلي انه يتعين نقل القضية الى محكمة اتحادية لأن المسألة الاساسية التي منح بموجبها جامي سبيرز وصاية تنصب على علاج يفترض أن تتناوله سبيرز.
ويزعم ايردلي ان القيود التي وضعت على سبيرز من جانب والدها "تتعارض مع فعالية العلاج المقرر"، ولم يكشف عن أسماء العقاقير في القضية.

وقال مايكل ساندس وهو متحدث باسم لطفي في لوس انجلوس في رسالة بالبريد الالكتروني انه أيضًا يمثل ايردلي وأضاف انه "غير مأذون له بمناقشة" من قام بتوكيل ايردلي.
وقالت دعوى ايردلي ان سبيرز ممنوعة بموجب الوصاية من الالتقاء بحرية بأصدقائها أو اجراء أو تلقي المكالمات الهاتفية أو قيادة السيارة أو الوصول الى المال أو بطاقات الائتمان.
دعوى قضائية في وقت سابق من هذا الشهر قالت لين سبيرز والدة بريتني ان لطفي يتحكم في ابنتها.

وزعمت ان "السيد لطفي خدر بريتني. وقطع خط الهاتف في منزل بريتني... وهو يزعم انه يسيطر على كل شيء.. من مدير اعمال بريتني ومحاموها وحراس الامن عند بوابة" منزلها.
وجمحت حياة سبيرز منذ انفصالها عن زوجها السابق كيفين فيدرلاين قبل أكثر من عام ومواجهته في معركة قضائية بشان حقوق زيارة ولديهما شون بريستون (عامان) وجايدن جيمس (عام).