حلم الأمومة يدفع منة فضالي للبحث عن زوج

صرحت الممثلة منة فضالي أن حلم الأمومة يراودها منذ فترة وهذا ما قد يعجل بقرار زواجها، قالت منة: "أتمنى أن أحقق حلم الزواج خلال هذا العام، وفي أسرع وقت ممكن، ليس فقط لتنفيذ رغبة والدتي، التي بالطبع تتمنى حدوث ذلك للاطمئنان عليّ، وإنما لأنني أتمنى تحقيق حلم الأمومة وإنجاب طفل يشاركني حياتي المقبلة، إلا أنني ما زلت أبحث عن الرجل المناسب"، حسب موقع مجلة "لها".
 
وتابعت عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "أهم شيء التوافق والقدرة على التفاهم وسماع كل طرف وجهة نظر الآخر، حتى لا تحدث مشاكل تؤدي إلى تدمير العلاقة".
 
وأضافت منة: "أتمنى الزواج برجل يتفهم طبيعة عملي، ويدعمني في خطواتي الفنية، ويحرص على إستقرار حياتنا الخاصة وأمانها، ويحب والدتي ويحترمها ويكون عاشقا للأطفال".
 
آخر أعمال منة فضالي كان مسلسل "وش تاني" الذي عُرض في رمضان 2015، وشاركها بطولته كل من كريم عبد العزيز وحسين فهمي ورحمة ومحمد لطفي وتامر ضيائي وميار الغيطي وأحمد حلاوة وانتصار، ومجموعة من الوجوه الشابة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.
 
ويتناول مسلسل "وش تاني" فكرة الوجه الثاني لكل شخص، والذي يخفي وراءه العديد من الأسرار التي لا يرغب في إظهارها، ولكن قد تضطره الظروف للكشف عن هذا الوجه الثاني المزيف لنرى الوجه الحقيقي.