هند صبري تحقق حلمها بالزواج من مصري .. والزفاف الشهر القادم

برغم السرية التي تفرضها الفنانة التونسية هند صبري على تفاصيل زواجها من رجل الأعمال المصري الشاب أحمد شريف، إلا أنه تكشف أنه تقرر للزفاف يومي 6 و 7 مارس المقبل ببلدة هند بتونس، على أن يتم إحياؤه وفق مراسم الزواج التونسية، ويقوم بإحيائه نخبة من نجوم الطرب العربي والتونسي يتقدمهم فضل شاكر، بينما يحضره أكثر من مائة فنان مصري وعربي، تأكد حجزهم حتى الآن لحضور الزفاف.


هند الموجودة حاليا في برلين لحضور مهرجانها السينمائي الدولي، الذي تشارك فيه بفيلمها المصري "جنينة الأسماك" بقسم "البانوراما" بالمهرجان؛ استغلت تواجدها هناك لشراء بعض الملابس ولوازم ليلة الزفاف، وبصحبتها خطيبها، وسوف ترتدي في اليوم الأول الزي التونسي، وفي اليوم الثاني ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وقد أرسلت من تونس دعوات لجميع أصدقائها في الوسط الفني، وكانت خاصة جدا إلى كل من: عادل إمام وزوجته، ومحمود عبد العزيز وزوجته، بوسي شلبي، ونور الشريف وبوسي، ويوسف شاهين، وخالد يوسف، وإيناس الدغيدي، ووحيد حامد.

كما حرصت هند على الاتصال بأصدقائها المقربين من أمثال: منة شلبي التي ستحرص على التواجد مع هند قبل موعد الزفاف بأسبوع كامل، لتجهيز عش الزوجية هناك إذ أصرت هند على أن يكون لها منزل في تونس.

ومن الطريف أن منة وهند صرحتا من قبل في أحد البرامج بأنهما تنويان الزواج في ليلة واحدة.

كما اتصلت هند بمنى زكي، وأحمد حلمي، وأحمد عز، وأحمد السقا، ومحمد خان وزوجته، وسام سليمان، وسامح فوزي. ومن الأسماء التي تأكد حضورها حفل الزفاف كل من: هالة صدقي، ورامز جلال، وتامر حسني، ومحمد حماقي، وعصام كاريكا، وهاني رمزي.

بداية التعارف
هند سبق لها الخطوبة مرتين، وآخرهما كانت من السيناريست محمد حفظي.

وقد فاجأت هند الوسط الفني بعد سفرها إلى تونس بإعلان نبأ زفافها من الشاب المصري، وبأن تعرفها خطيبها جاء في حفل أقامته إحدى صديقاتها التونسيات، وهناك بدأ التعارف فهو لم يكن يعلم أنها ممثلة إذ إن أعماله كلها في أوروبا وكان هو الذى بادر بالحديث إليها، بعد أن أبدى إعجابه بها لصديقتها، وعندما علم أنها ممثلة مشهورة شعر بالدهشة خصوصا أن كل الأنظار كانت متجهة إليها.

وتوالت الاتصالات بينهما بعد الحفل حتى فاجأها ذات صباح بطلب يدها، ولم تستمر هند في التفكير لفترة طويلة إذ إنها كانت تؤكد دائما أنها تتمنى الزواج من شاب مصري؛ لأن المصريين مشهورون بالشهامة والطيبة، كما أنها تقضي أغلب أوقات السنة بالقاهرة وما إن التقى أحمد بأهلها حتى سارعت هند بالاتصال بصديقتها منة شلبي لتخبرها بنبأ الزفاف، وقامت منة بالاتصال بأصدقائهما، لتعريفهم بالخبر.

وبرغم الشائعات التي انطلقت حول أن هند تعرفت خطيبها داخل مصر، وأنها سافرت إلى تونس من أجل تعريف أهلها هناك بزوجها، إلا أن الحقائق تؤكد أن هند كانت بالفعل في طريقها لزيارة أهلها فقط، وهي عادتها كل عام، بعد الانتهاء من الموسم السينمائي، خاصة أن الموسم الأخير كان مرهقا لهند، إذ قامت بتقديم برنامج "الشقة" طوال شهر رمضان، لكن سهام "كيوبيد" أصابت قلبها هناك.

أسبوع عسل
هند لن تستطيع أن تعيش مع زوجها شهر العسل بالشكل الذي كانت تحلم به، لأنه سيقتصر على أسبوع واحد فقط بإحدى الدول الأوروبية، لتأتى بعده إلى مصر للبدء في تصوير فيلمها الجديد مع المخرج سامح فوزي. كما ستبدأ في التحضير النهائي لتصوير أول مسلسلاتها التلفزيونية مع الممثل خالد صالح تأليف محمد أشرف وإخراج شيرين عادل، وهو بعنوان "ليل الفراق"، وبعد الانتهاء منه ستقوم باستئناف شهر عسل جديد مع زوجها.

مستمرة في التمثيل
هند صرحت للمقربين منها بأن زوجها متفهم لطبيعة عملها كممثلة، وأنه عندما أعجب بها لم يكن يعرف أنها ممثلة في الأساس، ومن أجل هذا فهو يعلم عشقها للتمثيل، ولم يطلب منها أن تبتعد عن التمثيل، مشددة على أنها ستستمر في مزاولة نشاطها الفني بالشكل نفسه، وأن زوجها وعدها بأنه سيشجعها كي تحقق طموحاتها في عالم الفن.

وأشارت إلى أنها تعمدت خلال العام الأخير ألا تشارك في أكثر من فيلمين في الموسم الواحد.

ويُذكر أن هند تشارك بفيلم في مهرجان برلين السينمائي الدولي، يُعد هو الثاني بالنسبة لها إذ سبق وشاركت فيه منذ عامين من خلال فيلم "عمارة يعقوبيان ".