ظافر العابدين يتنازل عن ممتلكاته لزوجته

تطوّرات كثيرة شهدتها الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "24 قيراط" التي بدأت مع قيام "بيريهان"، أي الممثلة رشا مهدي، بالتقاط صورة لزوجها "سامي"، أي الممثل ظافر العابدين، و"هيا"، وتؤدي لعب دورها الممثلة ماغي بو غصن، أثناء مغادرة الأخيرة لجناحه في الفندق، فيحاول شرح الموقف إلا أنها تفرض عليه توقيع بعض الأوراق التي يتنازل بموجبها عن بعض ممتلكاته لها.
 
وفي وقت تبدأ "هيا" تستعيد بذاكرتها بعض الأحداث الغريبة والمتعلّقة بشقيقها "وسام"، ويؤدي دوره الممثل باسم مغنية، يقبل أخيراً بفك أسر "ميرا"، وتؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور، ويصطحبها إلى منزلها وذلك بعدما أخبرها أنه ترك نصف نساء الأرض لأجلها وطلب منها معاملته كما فعلت مع "يوسف"، أي الممثل عابد فهد، سابقاً.  
 
"بيريهان" تفاجىء "هيا" بزيارتها في منزلها حيث تدخل معها في جدال حول علاقتها بزوجها "سامي"، وذلك على مرأى ومسمع من "يوسف" الذي تحاول زوجته إقناعه بسبب زيارتها لشريكه وصديقه أي معرفة الحقيقة منه فيصدمها أنه استعاد ذاكرته لكنه يطلب منها الحفاظ على السر وعدم البوح به حتى إلى أقرب الناس وخاصة "وسام".
 
وبعد أخذ ورد، يبوح "يوسف" لزوجته بقصته الحقيقية أي أنه نشأ يتيماً ولا يعرف حتى اسمه الحقيقي وأنه منذ الطفولة كان بارعاً في صياغة الأسماء لذلك قام بتزوير جوازات السفر حتى يتسنّى له البحث عن ذويه إلى أن التقى بها وأصبحت عائلته بأكملها.
 
"ميمي"، أي الممثلة زينة مكي، تعود إلى منزل "نجوى عساف"، أي الممثلة ديمة قندلفت، التي تستقبلها بكل ترحاب، بينما يلتقي "وسام" مع "شيرلي" ويخبرها أنه سيتزوجها ويطلب موعداً للقاء أهلها رسمياً إلا أنها تتعرّض لحادث سير.