Top

موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

بالصور الديكورات الأكثر انتشارا في أمريكا

تاريخ النشر:15-06-2015 / 02:29 PM

أحدث لون للمطبخ:

لسنوات طويلة كان الأبيض لوناً خارج المنافسة لأنه اللون الذي يحتل الصدارة في عالم المطابخ، بدءاً من طلاء الخزانات وحتى الأرضيات والحوائط، لكن بالنسبة لهذا العام 2015 وطبقا لأكثر صور المطابخ انتشارا بالمليون على الإنترنت في موقع "Zillow Digs" بالإضافة لما ينشره المصممون فكان اللون الأزرق البحري هو لون القمة، وقد اعتبر مصمم الموقع كيري كيلي أن انتشار اللون الأزرق البحري هو مؤشر لشيء هام والذي قد يحتل السنوات القادمة وهو المطبخ الأسود.

أشكال الأشياء الأكثر انتشارا:

تصنع الأشكال التي تأخذ شكل الجوهرة لمسات قريبة من القلب جدا في أي حيز توضع به، وهذا ما أعلنه مصمم الديكور نات بيركوس، وكانت الفكرة الرئيسية في عرض مجموعته تشمل تلك القطع من بين الأشياء القليلة الأولى التي تم بيعها، فقد كان مظهرها له التأثير الأقوى ضمن مجموعة ربيع 2015، ومثلما ترتدي النساء قلادة مميزة فوق ملابسها، تضفي هذه الإكسسوارات الديكورية نفس الفكرة، لكن هذه المرة للغرفة التي توضع بها.

صيحة الديكور الأكثر بحثا على الإنترنت:

في كل شهر، يقوم 20 مليون شخص بزيارة موقع "Polyvore.com" لخلق صورة فنية تصبح الأكثر تسويقا واكتشاف وتحديد الصيحات المطلوبة، وقد عرضت البيانات لديهم أن أكثر صيحة ديكور يتم البحث عنها منذ الستة شهور الماضية كانت صور الحيوانات ومن أكثرها انتشارا صور طيور الطاووس والأفيال.

اختيار فن الصور المعلقة:

انطلقت الأعمال الفنية والأدوات الورقية لموقع "Minted.com" إلى داخل مايزيد عن 40 مليون منزل عبر العالم منذ أن بدأ في عام 2007، وكما أن هذا التصميم والفن الذي يحتل سوق المبيعات يبدو في الصدارة، فمن الواضح أن الولايات التي تقود هذه الصيحات هي كاليفورنيا ونيويورك وتيكساس وإيلينويس وماساتشوسيتس هما الأكثر شراء للصور المرسومة والمطبوعة بخمس مرات عن غيرها من البلدان حول العالم.

الطريقة التي تختلف بها السواحل الشرقية والغربية:

وكان أورلاندو سوريا المدير المؤسس لشركة ويست كوست التابعة لهوم بولش وهي شركة للتصميم الداخلي والتي أكملت ما يزيد عن 2،000 مشروع عبر الدولة، رأت صيحتين كانتا الأكثر انتشارا هذا العام على كلا الساحلين، وقد كانت الملامح الداخلية لشركة ويست كوست أكثر حياة واستخدام للقطع الخشبية المقطعة عن الإيست كوست حيث التصميمات التقليدية كانت الأكثر شيوعا.

مفارش السرير:

احتلت الصيحة الأكثر بحثا على الأنترنت خاصة في موقع "Polyvore" هي مفروشات السرير والتي مالت كثيرا إلى المفارش التريكو مع الفراء الصناعي في الخلفية.

أخبار السفن:

كشفت تحليلات جوجل لصيحات الأثاث لترليونات من عدد من يبحثون عنها بدءاً من 2014 ازدياد اهتمام الناس بالأثاث المصنوع من الخشب القش والذى وصلت نسبة البحث عنه إلى 50% من السنوات السابقة وحتى الآن.

انظري إلى الألوان والخامات والخطوط التي تخطف عقول أصحاب المنازل على مستوى أمريكا، وتعرفي أيا منها سوف يحدث تغيرا هذا العام في منزلك أنت، إذا أحببت الاقتباس منها.