Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

في هولندا الرجل يتجمل أكثر من المرأة

تاريخ النشر:05-03-2018 / 12:00 PM

في هولندا الرجل يتجمل أكثر من المرأة

تفوق الرجل الهولندي على المرأة الهولندية في ما يتعلق بفترة الوقوف أمام المرآة لتجميل المظهر. فقد أظهرت دراسة أجريت مؤخرا أن الرجال الهولنديين، على خلاف نظرائهم في دول أوروبية أخرى، يقضون وقتاً أطول أمام المرآة مقارنة بما تقضيه السيدات الهولنديات.

وكشفت الدراسة ايضا أنه يقضي يومياً ما لا يقل عن 15 دقيقة أمام المرآة، بينما تحتاج المرأة الهولندية إلى 13 دقيقة فقط. لكن الأهم من ذلك ربما، هو أن الهولنديين من كلا الجنسين، يقفون أمام المرآة وقتاً قصيراً جداً بالمقارنة مع غيرهم من الأوروبيين والأوروبيات، نظرا لطبيعة حياتهم وإيقاعها السريع.

فالبرنامج اليومي لمعظم الهولنديين من العاملين في مهن مختلفة يبدأ مع السادسة صباحا بالاستحمام ثم تجهيز وتناول الافطار ثم الذهاب الى العمل، مع العلم ان عددا كبيرا منهم يستعمل الدراجات الهوائية بدلا من السيارات او المواصلات العامة.

وبعد الانتهاء من العمل في الرابعة، يعودون الى بيوتهم لتجهيز وجبة الغذاء الرئيسية المقررة ما بين السادسة والسابعة مساء، ثم مشاهدة التلفزيون او تخصيص بعض الوقت للزيارات العائلية حتى التاسعة والنصف، لأن الأغلبية يبدأون في هذا الوقت بالاستعداد للنوم في العاشرة، وهذا يعني انه لا اتصال هاتفي بعد هذا الوقت.