5 استعمالات غريبة لأعواد الأسنان

نستعملها بشكل شبه يومي للتخلص من الأطعمة العالقة والمزعجة، ولكن هل تعلمين أنّ لأعواد الأسنان إستعمالات أخرى مبتكرة وغير متوقّعة، تسهّل حياتكِ بشكل ملحوظ؟
 
إصلاح النظارات بشكل مؤقت: أنتِ في الخارج وتريدين إرتداء نظاراتكِ الشمسية، لتلحظي أنّ ناحية منها أصبحت رخوة بسبب برغي مفقود؟ لا تقلقي، فكلّ ما عليكِ فعله هو إدخال عود الأسنان في فتحة البرغي وإطار النظارات، ثمّ كسر الجزء الخارجي الظاهر منه، لتحصلي على تثبيت بسيط، ولكن مؤقت بالطبع!.
 
مزج ألوان طلاء الأظافر: أدخلي الحيويّة إلى طلاء أظافركِ وإخرجي عن اللون الأحادي المألوف، إذ بإمكانكِ إختيار لونين يتماشيان مع بعضهما، تطبيق الأولّ على الظفر، وقبل أن يجف وضع قطرة كبيرة من اللون الآخر ثمّ مزجه بالطريقة التي تحلو لكِ من خلال عود الأسنان.
 
التفريق ما بين السندويشات كما البرجر: تستضيفين بعض الأصدقاء لحفلة شواء، ولكلّ أحد منهم طلب خاص فيما يتعلّق بمحتويات السندويشات؟ بإمكانكِ التفريق ما بينها دون الحاجة لفتحها والتأكّد من خلال تلوين أطراف أعواد الأسنان بألوان متباينة وغرز كلّ لون في نوع السندويشات الذي تحددينه.
 
تفادي الدفق المفرط من قوارير الصلصات والزيوت: إنها مشكلة قائمة بحد ذاتها، قادرة على افساد وصفاتك المفضلة بسبب الإفراط بإضافة بعض المكونات نظراً للقوارير ذات الفتحات الكبيرة.
 
كلّ ما علك فعله لتفادي هذه المشكلة هو عدم التخلص من الختم الذي يشبه ورق الألمنيوم عند فتح القارورة، بل الإستعانة بأعواد الأسنان لثقبه عدّة مرات حسب الكمية التي تريدين انزالها.
 
عدم اضاعة طرف الشريط اللاصق: تجدين صعوبة في ايجاد الطرف في كل مرة تريدين استعمال الشريط اللاصق؟ تفادي مضيعة الوقت من خلال وضع عود اسنان تحت الطرف بعد كل استعمال!.