بعد حادثة عبير صبري .. باريس هيلتون ترتدي النقاب في دبي مول

إنتشر مرخراً فيديو لإماراتية تهاجم الفنانتان المصرية عبير صبري والتونسية فريال يوسف بأحد مولات الإمارات، إذ اعترضت سيدة على ملابسهما ووصفتها بغير المحتشمة، ويبدو أن هذا الفيديو اخاف نجمة المجتمع باريس هيلتون التي قررت التسوف في أحد المراكز التجارية مرتدية النقاب.
 
باريس هيلتون التي تتواجد في دبي للترويج لعطرها الجديد نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" مرتدية النقاب، وانتشرت هذه الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي وجاءت التعليقات ساخرة أن باريس شعرت بالخوف من الإماراتية التي هاجمت عبير صبري والتونسية فريال يوسف كما إنتقد البعض إطلالتها المسيئة للدين.
 
وهذه ليست أول مرة ترتدي نجمة عالمية العباية والنقاب في الإمارات، حيث سبقتها نجمة المجتمع كيم كارديشيان وهي ترتدي النقاب في سوق تجاري، كما ظهرت في صورة اخرى وهي ترتدي العباءة السوداء من دون الوشاح على الرأس.
 
كما اثارت النجمة السمراء ريهانا موجة من الجدل سابقاً عندما تصورت في ساحة مسجد الشيخ زايد في إمارة دبي.
 
وكانت ريهانا نشرت صورا عبر موقع إنستجرام تظهر بثياب سوداء تغطي جسمها ورأسها، إلا أنها أخذت وضعيات في الصور تتضمن الكثير من الإغرا،، حتى إن المغنية نشرت صورة لها وهي ممددة على الأرض في الحرم الخارجي للمسجد.
 
وأصدر مركز جامع الشيخ زايد بن سلطان بيانا أكد فيه أنه طلب من المغنية مغادرة حرم المسجد بعد أن دخلت المكان من بوابة غير مخصصة للزوار، والتقطت صورا بوضعيات اعتبرت غير لائقة ولا تحترم المكان.