فستان ريانا في حفل Met Gala استغرق عامين لصناعته

سواء أعجبك فستان المطربة البربادوسية ريانا أما لا في حفل Met Gala الذي أقيم الاثنين 4 مايو، يكفي أن تعلم أنه صناعة الفستان استغرقت عامين كاملين.
 
وأكدت ريانا أن فستانها الأصفر الطويل المصنوع من الفرو بالإضافة إلى الكثير من التطريز الذهبي استغرق صناعته عامين كاملين بواسطة امرأة واحدة، ألا وهي مصممة الأزياء جوا بي، حسب ما ذكره موقع Ace Showbiz.

وقالت صاحبة الـ 27 عاما عن فستانها: "في الحقيقة الطريقة التي خرج بها إلى النور أشبه بالمعجزة. بعد أن شاهدت هذا الوحش على الانترنت".
 
وتابعت: "كنت أبحث، كما تعلمون، عن تصميمات صينية، الفستان صنع يدويا بواسطة مصممة صينية"، ثم أضافت: "استغرقت صناعته عامين كاملين".
 
Met Gala هو الحفل السنوي لجمع التبرعات لصالح متحف متروبوليتان لمعهد الأزياء للفنون في مدينة نيويورك، ولذلك حرصت الفنانت على ارتداء فساتين مبتكرة. 
 
ولا تعد ريانا الفنانة الوحيدة التي حرصت على حضور الحفل، ظهر في الحفل ثلاثة من أبرز الفنانات وهن ترتدين الـ Cape، وعلى رأسهم ليدي جاجا التي شبهها موقع Just Jared بأنه ماتا تشبه الملكة، بينما اختارتها مواقع أخرى لتكون ضمن قائمة "أسوأ فستان"، بسبب إطلالتها في الحفل.
 
أقيم حفل Met Gala في الساعات الأولى من الثلاثاء الخامس من مايو وحضره العديد من النجمات على رأسهن، ريانا ومادونا وليدي جاجا وبيونسيه وجينفر لوبيز.