أجمل نساء العالم من 10 دول

تاريخ النشر :27/04/2015 - 03:11 PM | المحرر : خاص الجمال - شروق عبد الرحيم
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 أجمل نساء العالم من 10 دول
كل النساء جميلات وليست هناك امرأة قبيحة، دائماً ما نسمع تلك العبارة وتتردد على آذاننا، فبالفعل ليست هناك امرأة غير جميلة ولكن رغم ذلك فليس هناك اختلاف في أن الجمال درجات وأنواع وهو يتفاوت من امرأة لأخرى، فهناك الجميلة الطباع الرقيقة الحلوة المعشر، وهناك المثقفة الراقية البليغة، كما توجد الحسناء حلوة الطلة جميلة المظهر، ورغم اختلاف سمات البشر عموماً في درجات لون البشرة وتفاوت طول القامة ولون العينين وخلافه واختلاف الأذواق في الحكم على الجمال أيضاً، إلا أن هناك شبه اتفاق حول صفات الجمال التي يجمع عليها البشر، والدليل على ذلك اختيار ملكة جمال للعالم أجمع كل عام.
 
ورغم أن هناك بلدان تشتهر نساؤها بالجمال فهناك بلدان أخرى تتميز نساؤها بأنهن الأجمل على الإطلاق على المستوى العالمي، وفيما يلي سنذكر لكم العشر دول على الترتيب التي أنجبت أجمل نساء الكون، فتعرفوا على تلك الدول فيما يلي:
 
أجمل نساء العالم يأتين من:
1- البرازيل:
تعد البرازيل الموطن الأول لإنجاب أجمل نساء العالم، كما أن تلك البقعة اللاتينية تمتلك أشهر وأجمل عارضات الأزياء العالميات، فقد صدرت البرازيل للعالم كله أجمل نساء هذا الكوكب من الشقراء للسمراء المثيرة ذوات القوام الرياضي الجذاب الممشوق، كما تتميز معظم البرازيليات بامتلاكهن للبشرة المتوسطة السمرة البراقة المفعمة بالنضارة.
 
2- روسيا:
يحظى الجمال الروسي بالتقدير على نطاق واسع وعالمي حيث تمتاز الروسيات بالعيون الزرقاء المثيرة والبشرة الصافية التي لا تشوبها شائبة، إلى جانب أن معظم الروسيات يمتلكن قواماً وطولاً مميزاً يُحسدن عليه من جميع نساء العالم، فمن أبرع منهن في رقص الباليه؟. 
 
3- فنزويلا:
تزدهر فنزويلا بوجوه الجميلات فهي بقعة واسعة من أرض المواهب فقد حظيت فنزويلا بترديد اسمها في مسابقات ملكات جمال العالم عدة مرات، حيث إن الجمال الفنزويلي جمال نموذجي ذو قامة مميزة الطول والنحافة يتطابق مع معايير ومواصفات الجمال التي لا خلاف عليها عالمياً.
 
4- الهند:
أرض متعددة الأعراق غنية بالكثير من الثقافات، فقد أنجبت الكثير والكثير من النساء اللاتي أسرن العالم جميعه بالجمال والفتنة، وتتميز المرأة الهندية بالبشرة التي تميل للون الداكن المتوهج الجميل والشعر الأسود الفاحم الناعم المسترسل، وما يجعل المرأة الهندية أكثر سحراً وما يضيف لها هي حضارتها وأنوثتها في التحرك والتعامل والتصرف بالكثير من التواضع الناتج عن الآداب الشرقية الأصيلة، كما أن صوتها ساحر ومتفرد ويظهر ذلك واضحاً في غنائها.
 
5- الأرجنتين:
تهتم نساء الأرجنتين بجمالهن بالشعر والبشرة اهتماماً بالغاً فتولين لأنفسهن العناية الكاملة وتسعين دائماً للبحث عن الأفضل والأنسب في اتجاهات الموضة العالمية، إلى جانب أن المرأة الأرجنتينية تشتهر في الأساس ببشرتها الشقراء النابضة التي تزيد من إغرائها وجمالها وتضفي عليها الجرأة.
 
6- صربيا:
نسبة 99% من النساء الصربيات يتصفن بالقامة الطويلة والجسد الأنثوي المثير ذى المنحنيات، كما أن عيونهن معبرة تأسر العالم بجمالها، إلى جانب أن المرأة الصربية تهتم اهتماماً كبيراً بأناقة ملابسها الأمر الذي يجعل نساء العالم يحسدنها عليه وحتى المشاهير.
 
7- كوريا الجنوبية:
تتصف نساء كوريا الجنوبية بالجمال البرئ، فوجوههن طفولية لطيفة نقية ذات بشرة فاتحة وشعر أسود فاحم ولامع، النساء الكوريات متوسطات الطول ولكنهن يتمتعن بجسد به انحناءات أنثوية فاتنة، والمعروف عن نساء كوريا الجنوبية أنهن بالغات الرقة والتهذيب ويجدن فنون الاحترام. 
 
8- فرنسا:
تشتهر المرأة الفرنسية بأنوثتها الطاغية وبشرتها الشقراء وطبيعتها الأنثوية الساحرة المتطورة وحسها القوي في اختيارها وانتقائها للأزياء، نعم فليس أولى بالموضة والأزياء من نساء مدينة النور والجمال.
 
9- إيطاليا:
إذا ذكر جمال البحر الأبيض المتوسط فحتماً سيُذكر معه نساء إيطاليا، فمن أجمل منهن ومن يضاهيهن في امتلاك البشرة المخملية الزيتونية الآسرة والشعر البني الناعم، فضلاً عن الشخصية خفيفة الظل المفعمة بالحيوية واللطافة.
 
10- أوكرانيا:
بعض النساء نادرات الجمال في هذا العالم يأتين من أوكرانيا، فالأوكرانيات نساء بسيطات وفي نفس الوقت ساحرات الجمال يتشابهن في المظهر لحد كبير مع الروسيات، وتتصف الأوكرانية بحبها لذاتها واعتزازها بأنوثتها وتعرف جيداً كيف تنتقي أزياءها فذوقها راقٍ وحسها عالٍ يعينها على الظهور بالمظهر الفاتن على الدوام الذي تتمايل له الرؤوس حتماً.
:

أضف تعليقك على الموضوع