بالصور .."Acer" تطرح هاتف جديد ينافس عمالقة سامسونج وآيفون

 بالصور .."Acer" تطرح هاتف جديد ينافس عمالقة سامسونج وآيفون
بالصور .."Acer" تطرح هاتف جديد ينافس عمالقة سامسونج وآيفون

كشفت شركة إيسر (Acer) التايوانية مؤخرا عن أول هاتف ذكي تخطط لإطلاقه بأمريكا في مايو القادم، والذي حمل اسم Liquid X2، ويستطيع تشغيل 3 خطوط في وقت واحد.
 
ويعمل هذا الهاتف الجديد بنظام أندرويد، ويحمل معالج متطور وقوي جدا ثماني النواة يدعم تقنية 64 بت، وبطارية قوية جدا، وكاميرتين (خلفية وأمامية) كل منها بجودة 13 ميجا-بيكسل، كما يبلغ حجم شاشة هذا الهاتف 5.5 بوصة، لكن لم تحدد إيسر جودة هذه الشاشة حتى الأن.
 
ومن ضمن اكسسوارات هذا الهاتف أعلنت الشركة عن غطاء جديد لحماية هذا الهاتف شبيه بآخر مماثل أطلقته سامسونج، والذي يمنح المستخدم خاصية الدخول السريع لبعض خصائص الهاتف مثل تشغيل الأغاني ومعرفة الوقت وحالة الطقس وذلك دون فتح الغطاء بالكامل.
 
وبخلاف هذا الهاتف، أعلنت الشركة التايوانية أيضا عن أجهزة أخرى جديدة منها ساعات ذكية أطلقت عليها Liquid Leap Fit، وهي شبيهة بساعات أخرى طرحتها سامسونج منذ فترة، لكنها حملت تصميم أفضل وأكثر جمالا، وزودتها الشركة بشاشة تعمل باللمس بمقاس 1 بوصة، ومن وظائفها قياس النبض وضغط الدم لمتابعة الحالة البدنية لصاحبها في جميع الأوقات، وخاصة خلال فترة التدريبات البدنية.
 
وذكرت الشركة أن هذه الساعة متوافقة من أنظمة هواتف أبل وأيضا العاملة بنظام أندرويد، ويمكنها الإتصال بأي منهم بكل سهولة لتبادل البيانات، لكنها حتى الأن لم تعلن عن سعر هذه الساعة أو سعر هاتفها الجديد Liquid X2 الذي سيكون متاح بأمريكا خلال فترة بسيطة جدا.