هازال كايا تودع أخر عادة سيئة شوهت شكلها وعرّضتها للانتقاد

أصبحت النجمة التركية اللامعة هازال كايا أو العملاقة الصغيرة - كما تحب أن يُطلق عليها- تولّي اهتمامًا كبيرًا بمظهرها في الفترة الأخيرة، بالتزامن مع النجاح الكبير الذي تحققه والسعادة والاستقرار الذي تحظى بهما على الصعيدين المهني والشخصي.
 
ففي الوقت الذي تعيش التركية الجميلة هازال كايا حالة من الاستقرار العاطفي برفقة حبيبها النجم التركي على ألتاي، تعيش كذلك سعادة لا تُوصف بسبب نجاح مسلسلها الجديد "مارال"  الذي يعرض حاليًا على الشاشات التركية، وتقوم هازال ببطولته بجانب النجم التركي الوسيم "أراس بولوت أيناملي" ويحقق ذلك المسلسل نسب مشاهدات عالية في تركيا.
 
ومع احتفال هازال بفرحها ونجاحها تشاركها الصحف التركية كذلك تلك الاحتفالات، فبعد أن كانت العملاقة الصغيرة دائمة التعرض للانتقاد من الصحافة التركية، أصبحت مصدر فخر، وأصبحت الصحافة تنشر الكثير من الأخبار الإيجابية عن الجميلة الشابة.
 
كان من بينهم الخبر الذي جاء مساء السبت 25 أبريل/ نيسان في صحيفة جونيش التركية، لافتًا النظر إلى ان العملاقة الصغيرة تخلت عن أخر عاداتها السيئة وهي أكل أظافرها.
 
فقد سبق وتداولت الصحف التركية صورًا لهازال قبل أشهر قليلة التقطت لها في إحدى الحفلات وركزت بشدة على شكل أظافر هازال كايا الذي بدا واضحًا من خلاله أن هازال تعاني من التوتر الذي يجعلها تفعل هذه العادة باستمرار، وقد انتشرت هذه الصور آنذاك باعتبارها أمرًا مشينًا في حق النجمة اللامعة.
 
إلا أنه طبقًا للخبر الذي جاء في صحيفة جونيش، وطبقًا للحالة التي تظهر بها الجميلة هازال على الشاشات هذه الأيام فإن هازال تخلصت نهائيًا من تلك العادة.
 
فبعد أن فقدت العملاقة الصغيرة وزنها الزائد الذي تسبب لها في الكثير من المضايقات من الصحافة التركية، ها هي هازال تتخلص من عيب أخر قد أوجدته الصحافة التركية بها، لتظهر كما يحب أن يراها الجميع، وكما يروها في الأساس: امرأة جميلة رقيقة وجذابة تنافس أجمل جميلات تركيا، وتستحق أن تسكن وحدها قلوب مئات الآلاف من العرب والأتراك ومن مختلف الجنسيات بلا منازع على حبها الذي لا يشبه حب غيرها من النجمات.