بالصور .. نوم ملوكي في تصميمات سرير 2015

تاريخ النشر :08/03/2015 - 10:53 AM | المحرر : خاص الجمال - شروق عبد الرحيم
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
سرير النقش اليدوي الهندي (الذهبي/ الفضي)
هذا التصميم يجعلك تتخيلين بمجرد النظر إليه أنك تشاهدين قطعة أثرية ثمينة داخل متحف هندي، فبالفعل يتجسد في هذا السرير دقة الفن اليدوي الهندي الذي استطاع بمهارته وحرفيته أن يخطف الأنظار بنقوش أزهار القرميد المحفورة عليه، وهذا الموديل يتوافر باللونين الذهبي البراق والفضي العتيق، فإن كنت من عشاق تراث الحضارة الهندية فسيخطف عقلك هذا السرير.
سرير المربع العظمي
الموضة الحديثة والغريبة هي دخول نقوش العظام في تصميمات الأثاث العصرية، فهذا السرير الضخم ذو الأعمدة الأربعة المتصلة وكأنها رسم هندسي لغرفة مفرغة الحوائط غريب تماماً ومذهل في تصميمه ونقوشه البالغة الدقة والتي نقشت دون كَلَل عليه جميعه، وهذا الموديل العظمي يمتزج فيه اللونان البني مع اللون الكريمى Off White في تناغم وتناقض جرئ في نفس الوقت.
سرير الغابات
عند استعراض سرير الغابات هذا لن يمكنك أن تعبرى عنه سوى بكلمة (ساحر)، فقد صُمم ليبدو وكأنه مزارع كروم بالإضافة لدقة تفاصيله المتمثلة أيضاً في أوراق الأشجار الحديدية، هذا السرير متوفر باللونين الأبيض والأسود وبغض النظر عن اللون فأيهما سيضفي لمسة رائعة متفردة بغرفة نومك.
سرير خيال الظل
تصميم هذا السرير مستمد من فن خيال الظل وهو سرير عصري بسيط ذو أربعة أعمدة مرتفعة وكأنها تسترسل للسماء ولكنه دون مظلة ليجعلك تشعرين بالراحة وعدم التقيد فهو مثالي ولديه شعور خفيف، سرير خيال الظل هذا يتوفر فقط باللون الأسود ليحاكي الفن المستوحى منه.
سرير الإلهة الهندية شاكتي
سرير شاكتي يعد قطعة فنية رائعة تدعو للسبات والتأمل وتضم تفاصيل فريدة من المنحوتات المزخرفة والنقوش المرسومة يدوياًن إضافة إلى ترصيع القرميد المتميز، هذا السرير الهندي صغير الحجم كبير التفاصيل مثالي لوضعه في غرفة نوم دون القلق من مساحة الغرفة لأن حجمه يتناسب مع جميع المساحات.
سرير HD
سرير HD أو الأزرار العصري الهادئ ذو البساطة والفخامة في آن واحد هو أكبر دليل على الذوق الراقي فتصميمه يعتمد على الخشب المسطح المبطن وهو متوفر بتلك الألوان الأربعة الرائعة المعروضة جميعها، كما أنه ومن الملاحظ أن الموديلات تختلف نسبياً أيضاً ولكنها في النهاية تستند لمصدر واحد وهو الخشب المسطح المبطن والمزين بالعديد من الأزرار، ومن الملاحظ أيضاً أنه منخفض جداً حتى كاد أن يصل للأرض فتلك هي موضة العصر.
سرير الفن التجريدي
سرير غاية في البساطة فهو يعتمد على فن الرسم في الأساس فيما يوحي إليك عند النظر إليه أن رسماته تلك رسمات تجريدية رسمت بيد فنان ماهر، ولكنها في الحقيقة طباعة خفية متقنة الصنع، يناسب هذا السرير بيوت الفنانين ومحبي اقتناء لوحات الرسم التجريدي.
سرير فيكتوريا
سرير فيكتوريا بسيط للغاية مستوحى من خطوط موضة الخشب الإنجليزي القديم المتعانق مع الصناعة الحديثة في تحدِ واضح للتمسك بكل ما هو عتيق وموروث في مواجهة ذوق الخشب المودرن.
سرير الكيميائي
هذا السرير المعدني يعد من أرق التصميمات ذات تفاصيل النحاس الأصفر، من الممكن أن يكون هذا التصميم (الكيميائي) مستمداً من تصميم الخمر الأسباني، ولكن هذا التصميم هو قمة وكمال ما توصل إليه الأثاث المودرن Modern Furniture، ويتوفر منه المطلي باللون الأسود.
سرير الإمبراطورة
 هذا السرير ذو اللون الأبيض الملائكي من Horchow بالتأكيد يصلح لأباطرة فلديه تصميم فخم وراق، علاوة على تنجيده الرائع من القطن الأبيض الممتاز الذي شمل عمدانه الأربعة المرتفعة والتي تعلو في ارتفاعها هي والوجه الأمامي له عن السرائر المعتادة الأخرى، حاولى الحصول على واحد منه إن كنت من عشاق الأبيض الفخم.
في هذه الأيام الباردة أيام فصل الشتاء أكثر ما قد يستمتع به المرء هو نوم مريح دافئ، فالسرير يعد كنزا ثمينا لأنه مصدر تلك الراحة، لذا وحرصاً منّا على سعادتك وتمتعك بنوم كنوم الملوك جلبنا لك أروع تصميمات أًسِرّة 2015 .. فشاهديها
:

أضف تعليقك على الموضوع