ديكورات رائعة لحفل عيد الأم سوف تسعدها كثيرا

 ديكورات رائعة لحفل عيد الأم سوف تسعدها كثيرا
ديكورات رائعة لحفل عيد الأم سوف تسعدها كثيرا

يمنحك يوم الأم فرصة كبيرة للتعبير عن حبك لأمك الغالية بالطريقة التي تراها أكثر تميزا وإبداعا، فإذا كنت تخطط لاحتفال مثالي بهذا اليوم، فعليك تجميله ببعض الديكورات الجميلة المخصصة لهذا الهدف، حيث تبعث هذه الديكورات على هذا اليوم حالة مزاجية رائعة مؤهلة للاحتفال، كما تظهر كل ما بداخلك من مشاعر جميلة لخلق هالة كبيرة من الحب والعطف، ويجب أن تكون هذه الديكورات مناسبة لذوق أمك وما تحبه وتفضله، بطريقة بسيطة وأكثر تعبيرا، توضح ما يكنه الأبناء لأمهم من مشاعر جميلة.
 
اتبعي هذه النصائح لتصميم ديكورات عيد الأم  .. فيما يلي بعض الإرشادات التي ستساعدك في تخطيط ديكورات حفل مميز لعيد الأم، تعرفي عليها:
- نظفي المنزل جيدا لأن الأم ترغب دائما في أن يكون كل شيء بالمنزل نظيف وفي مكانه الصحيح.
 
- يجب أن يكون هناك تناسق وتكامل بين ديكورات المكان وشعار الحفل، حيث يمنحك شعار الحفل نفسه العديد من الأفكار عن كيفية تزيين المنزل.
 
- تعليق بعض الستائر الجميلة مع تغيير أغطية الوسائد ووضع مفرش مائدة مميز مع الحرص على أن يكون هناك تناسق بين كل هذه الأجزاء من حيث اللون والنقوش.
 
- عرض بعض صور الأم في الحفل المقام لها حتى يتلون الحفل بروح عيد الأم، وتعليق لافتة بألوان ملفتة مكتوب عليها عبارة جميلة للأم، فعلى سبيل المثال يمكن أن تكون: "أنت أفضل أم في العالم" أو "عيد أم سعيد يا أغلى أم" فهذه لمسات دافئة سوف تستثير دموع الحب النابعة من قلب أم.
 
- بالطبع ستجدين في المحلات بعض البالونات المطبوع عليها عبارات خاصة بعيد الأم وهذه فكرة مميزة جدا سوف تضفي لمسة رائعة ومعبرة من الديكور في هذا اليوم.
 
- يمكنك صنع بطاقة مدون عليها بعض عبارات الحب للأم وفضلها ثم لصقها على الحائط.
 
- تزيين المنزل من الداخل والخارج ببعض الزهور العطرية سواء في شكل أطواق أو قلوب فليس هناك أجمل من الزهور لتوصيل رسالة حب إلى نبع الحب والحنان.
 
- تضيف الأشرطة الملونة أيضا لمسات متنوعة تثري ديكورات يوم عيد الأم.
 
- تعتبر الأضواء من أكثر أجزاء ديكورات الحفل جاذبية لأنها تخلق حالة مزاجية رائعة للحفل.
 
- يمكن وضع الشموع المعطرة في جوانب متعددة بالمنزل كما يجب وضع بعض هذه الشموع على المائدة المجهزة لطعام الحفل.
 
- تزيين المنزل ببعض السجاجيد الصغيرة المنقوشة بالزهور الجميلة لمنح المكان حالة من البهجة والجمال.