Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

عيد الحب هو وقت لحظات السحر

تاريخ النشر:14-02-2018 / 02:00 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

عيد الحب هو وقت لحظات السحر
عيد الحب هو يوم رائع حيث يمكنك التحدث عن الحب وعمل أشياء رومانسية بدون أن تخشى الناس حيث يعتقدون بأنك مجنون، فى 14 فبراير الناس من جميع أنحاء العالم لديهم الفرصة للتعبير عن حبهم ومشاعرهم مع ذويهم حيث تبادل الزهور والهدايا مع أفراد الأسرة والأصدقاء المقربين، هذا اليوم يمكن أن يكون بسهولة بداية علاقة جديدة أو الاعتذار للشخص الذى تحب وفتح صفحة جديدة فى كتاب الحب الخاص بك.
 
فى الوقت الحاضر بعض الناس يفضلون تجاهل هذا العيد حيث يجدون أنه بلا فائدة، وأعتقد أن هؤلاء الأشخاص ليس لديهم شخص يحبونه أو أن هناك ألما فى قلوبهم مازال لا يسمح لهم بالوقوع فى الحب مرة أخرى.
 
وعندما تكون وحيدا لأنك تتبع نفس المسار حيث تجد أنه من السهل أن تنسى هذا اليوم حيث لا تود أن تقع فى اكتئاب طويل الأمد، ولكن عندما تجد من تحب فإن اليوم يصبح هاما بالنسبة لك حيث تبادل الزهور والشعور بتلك اللحظات السحرية حقا.
 
فى مجتمعنا الحديث اليوم أصبح من الممل الاحتفال بهذا اليوم بالطرق التقليدية، أعلم أن صنع المعجزات هو أمر صعب ولكن تذكروا أن الأمور الخاصة للغاية والمميزة هى التى تفوز بالتأثير على من تحبون؛ وكل ما عليك القيام به هو التحضير لهذا اليوم مقدما. 
 
ولإعداد مختلف الأنشطة الترفيهية والتى من الممكن أن تستغرق الكثير من الوقت والجهد، تابعوا القراءة لتعلم أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام حول هذا اليوم، آمل أن تساعدكم هذه النصائح فى جعل عيد الحب لديكم يوما خاصا ومميزا.
 
1- عمل فيديو قصة حب: 
فى الوقت الحاضر ليس عليك أن تكون منتجا مشهورا أو تتعلم المهارات الخاصة لعمل فيديو قصير عن قصة حبك، فهناك العديد من برامج الحاسوب التى تساعدكم فى صنع هذا الفيلم القصير أو عرض الصور فى شكل فيديو مع الموسيقى، هذه الهدية خلاقة جدا وغير مكلفة وتشعر زوجك بأنه أعظم كنز يملأ قلبك بالجمال والأمل، أنا متأكدة من أن الكثير سيكونون راضين تماما بهذه الهدية لأن الرجال يحبون النساء أكثر عندما يضعن قلوبهن وأرواحهن فى الهدايا التى يقدمنها.
 
2- حاول أن تجعل شخصا ما سعيدا فى هذا اليوم: 
هناك طريقة أخرى للاحتفال بعيد الحب إذا كنت تشعر بالحزن أو الانكسار، فهذا اليوم هو فرصة لطيفة لجعل الناس سعداء بدون انتظار شئ فى المقابل، يمكنك شراء العشرات من كروت المعايدة للحب وكتابة جملة "شخص ما يحبك"، ويمكن لهذه البطاقة الرخيصة أن تغير حياة بعض الأشخاص للأفضل مرة واحدة وللأبد ومنحهم الأمل والنظر من حولهم ليجدوا من يحبهم، علاوة على ذلك يمكنك أن تعمل غيرها من المفاجآت السارة وغير المتوقعة كشراء مجموعة ضخمة من الزهور غير المكلفة وإعطائها لشخص غريب عنك.. أنا متأكدة من أن هذا الفعل لطيف جدا وسيجعل الشخص الآخر سعيدا لأقصى درجة.
 
3- مشاركة حبك مع الأعز والأقرب: 
لماذا يعتقد كثير من الناس أن الحب يجب أن يكون بين رجل وامرأة؟ وماذا عن والديك وأصدقائك والأطفال والأخوة والأخوات الذين يحبونك بإخلاص؟ 
هؤلاء الناس هم دائما على استعداد لتقديم يد العون والدعم إذا لزم الأمر، وإذا كنت مرتبطا لا تنسى تهنئة أعز الناس لديك بهذا العيد حتى بعض العبارات البسيطة يمكن أن تجعل أحبتك سعداء، ولكن إذا كنت تود أن تعد شيئا مميزا لعائلتك قم بشراء تورتة مزينة بالقلوب الصغيرة، ولا تنسى أفضل أصدقائك لأنهم جزء من عائلتك أيضا، فيجب أن تجد الوقت للتعبير عن الحب والامتنان لهم أيضا، بالإضافة لذلك يمكن أن تخرجوا سويا لتجربة المغامرات الجديدة معا.