Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أفضل هدايا عيد الحب للرجال

تاريخ النشر:14-02-2018 / 01:12 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

 أفضل هدايا عيد الحب للرجال
يدعى الرجل دائما أنه من الصعب العثور على هدية جيدة بالنسبة للمرأة، ومع ذلك فإن معظم النساء يعتقدون أن شراء الهدايا للرجال هو أكثر صعوبة.
 
بالتأكيد يتوقف الأمر على مقدار المال الذى يمكن أن تنفقه لشراء هدية، فعندما تكون لديك القدرة على شراء هدايا باهظة الثمن ربما لا تلاحظ أى صعوبات، ولكن عندما تكون الميزانية ضيقة وعلى الرغم من ذلك ربما تود أن تعرف بعض الأفكار لهدايا فريدة من نوعها، وتتناسب مع الميزانية المحدودة، فى حين أن عيد الحب يمثل الحب والفرح ولا يتعلق بالمال والهدايا إلا أنه أمر رائع إبهار زوجك بواحدة من هذه الهدايا.
 
1- لاب توب أو تابلت: 
إذا كان فى إمكانك تحمل تكلفة لاب توب أو تابلت أو أى جهاز آخر تعرفين أن زوجك فى حاجة إليه أو يحتاجه فإن هذه قد تكون فكرة لهدية جيدة يمكنك وضعها فى اعتبارك، وسوف يقدر زوجك هذه الهدية ويتذكرك فى كل مرة يستخدم هذا الجهاز، ولكن لا تشعرى بالحزن أو الاكتئاب إذا لم يقدم لك زوجك هدية باهظة الثمن، فهذا لا يعنى أنه بخيل أو جشع ولكن ربما لا يمكنه تحمل تكلفة هذه الهدية.
 
2- مجموعة حلاقة: 
ربما يكون من الصعب اختيار أفضل هدية بالنسبة لزوجك ولكن واحدة من الهدايا الأكثر شعبية والمفيدة أيضا اختيار مجموعة حلاقة، فربما لن تبهره هذه الهدية ولكنك ستقدمين له شيئا مفيدا ومدروسا كذلك.
 
3- عشاء لذيذ: 
كل شخص لديه وجبته المفضلة وزوجك لا يستثنى من هذا، فيمكنك معرفة الوجبة المفضلة لدى زوجك وإعدادها له فى عيد الحب، وإذا كان زوجك لا يفضل وجبة محددة قومى بطهى وجبتك المفضلة، أن تتناولا عشاء رومانسيا فى عيد الحب هو إحدى طرق الاختفال بهذ اليوم، وأنت لست بحاجة لقضاء ساعات مرهقة فى المطبخ أو أن تكونى طاهية ممتازة، لتحضير عشاء رومانسي هناك العديد من الوصفات السهلة واللذيذة وسريعة التحضير من الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك فأنت تعلمين أن الطريق إلى قلب الرجل معدته.
 
4- رحلة: 
هذه الفكرة هى واحدة من الهدايا باهظة الثمن لذا كونى مستعدة للتفاخر، لن يكون زوجك سعيدا فقط بهذه الهدية ولكنك أيضا ستشعرين بالسعادة لقضاء بضعة أيام وحدكما حيث لا يزعجمكا أحد، وستحصلان على الاسترخاء وتحسين علاقتكما؛ فعيد الحب هو وقت رائع ليكون بمثابة شهر عسلكما الثانى أيضا، فقط تأكدى من حجز التذاكر وغرفة فى فندق فى وقت مبكر لتجميع بعض النقود.
 
5- عطره المفضل: 
أنا أعرف ما تفكرين به ولكن هذه الهدية ليست سيئة على الإطلاق، نعم هى عادية جدا وبسيطة ولكن زوجك بالتأكيد سوف يحبها وخاصة إذا أهديته برائحته المفضلة.
 
وإذا كنت لا تحبين العطر الذى يستخدمه زوجك حاليا يمكنك اختيار نوع آخر تفضلينه وسوف يبهر اختيارك زوجك بالتأكيد، نأمل أن يحب زوجك هذه الهدية وإلا سيصبح بلا هدية فى العيد الحب.
 
6- ساعة: 
عندما يتعلق الأمر بأفكار هدايا عيد الحب المدروسة والعملية بالنسبة للرجال، فالساعة هى الشئ الذى يتبادر لذهنى أولا، أنا أعرف أن هذه الهدية صعبة وبها مخاطرة قليلا لأن كل الرجال لا يفضلونها أو ربما يكون لديهم ذوق خاص عندما يتعلق الأمر بالساعات، ولكن إذا فشلت كل الأفكار الأخرى عليك النظر فى شراء ساعة جيدة لزوجك ولنأمل أن يحبها.